طرق Kristen Bell لتحافظ كل أم على جمالها

Kristen Bell
Kristen Bell
Kristen Bell تتمتّع ببشرة متألقة
Kristen Bell تتبع روتيناً مسائياً يومياً للعناية ببشرتها
تستخدم كريستين الشامبو الجافّ باستمرار
5 صور
على الرغم من أن الجميلة Kristen Bell قد أنجبت ابنتين، فهي تتمتّع ببشرة متألقة ونضرة طوال الوقت، ممّا أثار الكثير من التساؤلات حول أسرار احتفاظها بجمالها واعتنائها ببشرتها.
ولعلّ السرّ في ذلك يرجع إلى اتباعها روتيناً مسائياً يومياً للعناية ببشرتها؛ وذلك بعد خلود طفلتيها إلى النوم.
وذكرت بيل أنها تقوم بالاعتناء بطفلتيها طوال اليوم. أمّا بعد نومهما فيأتي وقت العناية ببشرتها؛ لذا تقوم بالاستيقاظ كلّ يوم مع بشرة شابة ونضرة.
إليك سيدتي أسرار Kristen Bell للعناية ببشرتها ليلاً:

1.تقوم Kristen بعد خلود طفلتيها إلى النوم ليلاً بتنظيف بشرتها جيداً بغسول لطيف وخالٍ من الموادّ الكيميائية التي تضرّ بالبشرة، فهي تحرص على استخدام غسول يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يغذّي البشرة من الداخل أيضاً، ويزيد الرطوبة من الداخل إلى الخارج.
2.ذكرت Kristen أن تنظيف البشرة ليلاً لا يمنع تنظيفها سريعاً في الصباح. ففي الليل تطرد البشرة الكثير من الأتربة والسموم والزيوت التي يجب إزالتها في الصباح، من دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية المغذية لها. وبسبب ضيق الوقت الذي تعاني منه كريستين في الصباح، تقوم بالاكتفاء بوضع منشفة ساخنة على وجهها لمدة دقيقتين، لأنها تساعد على تدفّق الدم إلى الوجه، فتشعر بأنّها ذهبت إلى منتجع صحيّ.
3.تستخدم Kristen زيت جوز الهند باستمرار لترطيب بشرتها. فهي تقوم بمزج السكّر البنيّ بزيت جوز الهند وفرك قدميها وركبتيها بالمزيج جيداً، حتى تظلّ بشرتها رطبة دائماً.
4.تهتم Kristen بوضع واقٍ من الشمس باستمرار قبل الخروج من المنزل صيفاً وشتاء، كما أنها تقوم بارتداء القبعة والنظارة الشمسية قبل خروجها من المنزل لحماية بشرتها من أشعة الشمس.
5.تستخدم كريستين الشامبو الجافّ باستمرار، لأنه يعمل على تنظيف فروة الرأس ويخلّصها من الأتربة والدهون الضارّة ببشرتها بشكل فعّال وسريع.