نبيلة عبيد تنضم لميرفت أمين ونجلاء فتحي وشريهان لرعاية مديحة يسري

نبيلة تطلب من الجميع دعم القديرة مديحة يسري
عبيد تلقت اتصالا من مديحة يسري
نبيلة عبيد تقطع أجازتها فورا تلبية لطلب مديحة يسري
مديحة يسري تلقى رعاية شريهان ونجلاء فتحي وميرفت أمين
4 صور

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد ، قطع إجازتها السنوية بالعاصمة البريطانية لندن فورا استجابة لطلب من الفنانة القديرة مديحة يسري التى طلبت منها التواجد بجوارها وأكدت لها بأن حالتها الصحية في تراجع.
وأضافت نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، أن الفنانة مديحة يسري صديقة لها وفنانة قديرة تستحق الحب والرعاية، وقالت: تربطني علاقة طيبة بالفنانة الكبيرة مديحة يسري، وأشعر بالألم عليها، وقد اتصلت هاتفيًا وأخبرتني أن حالتها الصحية تتراجع، لذا قطعت إجازتي وعدت للقاهرة، حتى أكون بجانبها، فهي صديقة غالية، وفنانة كبيرة تستحق من الجميع أن يحبها، ويقوم على رعايتها.
بالوقت نفسه أكدت سهير محمد مديرة أعمال الفنانة القديرة مديحة يسرى والمرافقة لها في مستشفى ومركز دار المنى، أن الفنانة بخير وحالتها الصحية تتحسن حيث بدأت تأكل يوم السبت بعد 48 ساعة من تناول المحاليل.
أضافت في اتصال مع "سيدتي نت" إن الفنانة مديحة يسرى دخلت المستشفى منذ 12 يومًا، وما زالت تخضع للعلاج، وستجرى بعض الأشعة والتحاليل خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الفنانة ميرفت أمين دائمة السؤال على النجمة مديحة يسرى، وأن الفنانة نبيلة عبيد تتصل يوميا بها للاطمئنان عليها، وكذلك الفنانة نجلاء فتحي وشريهان.