بالفيديو.. دلل زوجته بـ 3 ملايين درهم فماذا كانت النتيجة؟

معاذ هواري و زوجته ندينا مهمدوفيتش، مع طفليهما.
حضانة منطقة الأطفال "Kids Zone"
2 صور

تختلف أشكال الدعم و التحفيز، فيمكن أن يكون التحفيز معنويا بكلمة، وقد يصل إلى 3 ملايين درهم! وهذا بالتحديد ما فعله معاذ هواري، المستشار التقني الذي يعمل في شركة أمريكية بدبي، داعما زوجته بتكلفة 3 ملايين درهم عبر تحقيق حلمها بمشروع ترفيهي ومعرفي نوعي!

بداية القصة
انقطعت ندينا مهمدوفيتش (زوجة معاذ هواري) عن وظيفتها في مجال المحاسبة والتمويل 4 سنوات بسبب رفضها الاعتماد على مربيات الأطفال، ورغبتها بالتفرغ التام لتربية طفليها والعناية بهما لتستمتع برؤيتهما يكبران لحظة بلحظة. وكأم أرادت تطوير مهارات أطفالها، لاحظت أن مراكز الصغار تركز غالباً على اللعب فقط، مهمشة الجوانب الأخرى التي تسهم في تكوين فكر وشخصية الطفل، وقد ألهمتها هذه المشكلة إلى فكرة توجد حلاً، لكن تكلفة تحقيقها كانت باهظة الثمن. وعلى الرغم من ذلك، قرر زوجها دعمها بالمال والجهد مهما كلف الأمر، عندما رأى حبها لطفليها عمار وليلى، وشغفها بالعمل مجتمعين.

حضانة منطقة الأطفال "Kids Zone"
أبقى معاذ هواري زوجته ندينا مهمدوفيتش قريبة من الأطفال وحقق طموحها، بعد أن أسس لها حضانة أطفال فريدة من نوعها وصديقة للبيئة، وتوفر معايير الأمن والسلامة للأطفال داخلها، والتي تستهدف الأطفال من عمر 6 أشهر ولغاية 12 عاماً.
وقد حظيت جهودها باهتمام شركة إعمار العقارية، خصوصا بعد النجاح الكبير في إدارة فرعي المشروع في منطقتي «غرين كوميونتي» و«دي آي بي»، فقد بادرت بمنحها مكاناً فريداً في سوق البحار، نظراً لحداثة الفكرة وانسجامها مع توجهات الإمارة نحو الإبداع والابتكار ونشر السعادة والمعرفة.