هل ستكون ساريناي ساريكايا بطلة مسلسل مراد يلدريم الجديد؟

آصلي إينفر ومراد يلدريم في (الصامتون- لعبة الصمت
مريم أوزيرلي ومراد يلدريم في (ملكة الليل).
مراد يلدريم
توبا بويوكستون كونت ثنائي جميل مع مراد يلدريم في (عاصي).
توبا بويوكستون كونت ثنائي جميل مع مراد يلدريم في (عاصي).
مريم أوزيرلي ومراد يلدريم في (ملكة الليل).
8 صور

أكدت الصحافة التركية خبر ترشيح الممثلة التركية ساريناي ساريكايا لبطولة مسلسل مع الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم، إثر إيقاف مسلسله الأخير "ملكة الليل" الذي عجز عن احتلال مراكز متقدمة في الرايتنغ، وشاركته بطولته الممثلة مريم أوزيرلي.
ولم يصدر نفي أو تأكيد من كلي النجمين مراد يلدريم وساريناي ساريكايا التي صرحت للصحافة أن إجازتها الطويلة جداً التي قاربت العام انتهت، وحان وقت العمل الكثير.
وكانت النجمة التركية فهرية أفجين الشهيرة بنجلاء قد رشحت لبطولة مسلسل مراد يلدريم الجديد قبلها، ولم يعرف بعد من يفضل مراد أن تكون بطلة مسلسله بينهما.
وقد أكد مصدر مقرب منه أنه لولا موافقة توبا بويوكستون على بطولة مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد لتمناها معه بعد أن حقق مسلسلهما المشترك "عاصي" أعلى نسبة مشاهدة في تركيا وعدد كبير من دول العالم وحاز جوائز محلية ودولية هامة.
وبالرغم من شعبيته لم يتصدر مسلسلا مراد الأخيران (لعبة الصمت) مع آصلي إينفر، و(ملكة الليل) مع مريم أوزيرلي المراكز الأولى في الرايتنغ على غرار مسلسليه السابقين (عاصي) مع توبا بويوكستون، و(عشق وجزاء) مع نورغول يشلشاي.
وفور نشر خبر ترشيح ساريناي ساريكايا للبطولة أمامه، قام جمهور أمير بالترحيب بالخبر الذي تمنى أن يكون صحيحاً بانتظار تأكيد من أحد النجمين.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"