أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

" سيدتي" تطلق "سيدتي مول" كأول منصة للتسوق الإلكتروني في تاريخ المجلات العربية

إطلاق موقع سيدتي مول الجديد

موقع سيدتي مول لمجلة عربية نسائية

في خطوة ريادية، هي الأولى من نوعها في عالم المواقع الإلكترونية العربية، تنفرد مجلة "سيدتي" بإطلاق موقع "سيدتي مول" كأول منصة إلكترونية تربط ما بين المتسوق العربي عامة والخليجي خاصة مع الماركات العالمية، أماكن التسوق، أساليب الحياة، وتؤسس لثقافة التسوق الإلكتروني.

يهدف الموقع والذي تم إطلاقه مؤخراً mall.sayidaty.net إلى تأسيس شبكة من المزايا والخدمات والمنتجات، التي تسهم في تطوير نوعية الحياة لدى المتسوقين والعملاء، من حيث توجيههم للسلوكيات الشرائية الملائمة، التي تضمن لهم سهولة الوصول لمستلزماتهم، وتضمن لهم سلامة الاختيار الذي يتلاءم مع حياتهم العصرية، مع توفير هذه المستلزمات والمستحضرات بنقرة واحدة.

كما تمكن خاصية التسجيل على الموقع، المتسوق من الاطلاع على أحدث صيحات الموضة، المنتجات، وأهم أخبار المحلات ومراكز التسوق والعروض التسويقية، من خلال نظام الإشعارات الذي يبلغه دائماً بكل ما هو جديد.

حول هذه الخطوة الرائدة، قال رئيس التحرير الأستاذ محمد فهد الحارثي: "يأتي إطلاق الموقع الجديد، والذي يعدّ الأول من نوعه في عالم المواقع العربية، بعد أن لمسنا الحاجة الماسة لمثل هذه المنصة الإلكترونية، من خلال عدد من مجموعات العمل المختلفة، وبعد الاطلاع على تجارب من هذا النوع في دول أجنبية عديدة".

وأضاف الحارثي: "على الرغم من الأسلوب العالمي المبتكر، الذي انتهجناه في تقديم موقعنا الجديد، إلا أننا ابتكرنا أسلوباً يتناسب مع احتياجات المرأة العربية، والأسرة بشكل عام، ويتواءم مع طبيعة مجتمعاتنا".

وتابع قائلاً: "المشروع الجديد يأتي بعد سلسلة من المشاريع المتميزة، التي أطلقتها سيدتي، مثل موقع وتطبيق "مطبخ سيدتي" الذي بلغ عدد المشاهدات فيه نحو 4 ملايين مشاهدة، وعدد الزيارات نحو مليونين و300 ألف، وحمّل التطبيق أكثر من 300 ألف مستخدم، وكذلك تطبيق "عروس سيدتي"، الذي حمّله نحو 50 ألف مستخدم، أما تطبيق "سيدتي" فقد بلغ عدد من حمّلوه أكثر من نصف مليون".

يذكر أن "سيدتي" هي المجلة العربية الأولى والشبكة الأوسع انتشاراً في الوطن العربي والخليج، حيث يصل إلى موقعها الإلكتروني ما يزيد عن 6 ملايين زائر، وبلغ عدد المشاهدات 129 مليون مشاهدة لشهر يوليو، من ضمنها 2.5 مليون زائر و17.5 مليون مشاهدة في الخليج العربي، وذلك حسب مؤشر موقع Effective Measure  العالمي لتقييم المواقع، ما أهلّ سيدة المجلات العربية لأن تأخذ زمام المبادرة في تأسيس منصة تسوق إلكتروني من المتوقع أن يكون الأكثر فاعلية، حيث توفر لقرائها وجماهيرها في العالم العربي الإمكانية للاطلاع والاستفادة من كل ما هو جديد في الأسواق.

كما ستعزز من سلوك التسوق الإيجابي بالنسبة للمتسوقين، وفرصة استثمارية مميزة للعملاء لتأسيس علاماتهم التجارية والترويج لها بشكل أكثر تأثيراً.

للمزيد من المعلومات وللتواصل، بالإمكان الإرسال على الإيميل  [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X