كتاب-The-4-hour-work-week
كتاب-Zero-to-one
كتاب-Entrepreneur-revolution
4 صور

باتت إدارة الأعمال من المجالات التي تستهوي العديد من النساء في الوطن العربي، حيث أصبحت الثقافة العامة مشجعة للمرأة على المضي قدماً في مشروع خاص يحمل توجهاتها وطموحاتها الخاصة، وبجانب الدراسة العملية الأكاديمية لإدارة الأعمال، تعد الخبرة والثقافة من الأمور الهامة المعينة على المضي قدماً في هذا المجال بخطى واثقة وناجحة.
في ما يلي نقدم لك 3 كتب مترجمة هامة ومفيدة تحوي العديد من الخبرات والتجارب المفيدة في هذا المجال:

كتاب The 4-Hour Work Week
" يعد هذا الكتاب من الكتب الأكثر إفادة في مجال تنفيذ المشروعات وجني الأرباح، حيث يتطرق للعديد من المشروعات المفيدة والمجدية مع خطواتها وتفاصيلها.
" الكتاب من تأليف تيم فييروس، وقد استعرض فيه أهم الصعوبات التي واجهته خلال عمله الذي من الممكن أن يصل إلى 9 ساعات يومياً، ولكنه استطاع أن يعمل بكفاءة من خلال عمله الخاص خلال 4 ساعات أسبوعياً فقط.
" ويسلط الكتاب الضوء على التجارب الواقعية للكثير من أصحاب المشروعات للاستفادة منها قبل القيام بأي مشروع.

كتاب Zero to One
" من الكتب التي ينصح بقراءتها قبل المضي في أي مشروع جديد للاستفادة من الخبرة والمعلومات القيمة التي يقدمها.
" الكتاب من تأليف بيتر تيل، وقد استطاع فيه أن يوضح كيفية القيام بالابتكارات الجديدة في العمل، والتي تجعل منه عملاً مميزاً ومربحاً.
" كما يتناول الكتاب موضوع المنافسة الكاملة في سوق العمل وكيفية النجاح في السوق.

كتاب Entrepreneur Revolution
" يتميز هذا الكتاب بأنه كتاب عصري بامتياز، حيث يسلط الضوء على التكنولوجيا، والتي غيرت الكثير من مفاهيم المشاريع والشركات الجديدة.
" الكتاب من تأليف دانيال بريستلي الذي استطاع أن يبين أهم خطوات نجاح أي مشروع مع تقديم أفضل النصائح للتعامل مع الأعمال التجارية الخاصة والتطوير للعملاء.