أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات تؤكد أهمية الـ "تيشيرت" الأبيض في خزانتك

تنسيقات جميلة بالتي شيرت الأبيض
كريستين ستيوارت Kristen Stewart
أوليفيا باليرمو Olivia Palermo
كريسي تيغان Chrissy Teigen
روزي هانتغتون Rosie Huntington
ميراندا كير Miranda Kerr
كانديس سوانبول Candice Swanepoel
كريستين ستيوارت Kristen Stewart
داكوتا جونسون Dakota Johnson
كيندال جينر Kendall Jenner
اليسانرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio

تمتلك كل سيدة منا "تيشيرت" أبيضَ عادياً في خزانتها، ولكن تختلف طريقة استخدامنا هذه القطعة بكل تأكيد، فمنا مَن تستخدمه في كل تنسيق يومي، في حين لا تتجرأ بعض النساء على الخروج به من المنزل، لذا قررنا أن نغير رأيهن في هذا الخصوص ونعرض عليهن 10 تنسيقات ظهرت بها نجمات هوليوود وعارضات الأزياء كان الـ "تيشيرت" الأبيض العادي عاملاً أساسياً فيها.

يمكن أن يدخل الـ "تيشيرت" في إطلالتك اليومية بالجينز والجاكيت، فهو مثالي لهذا النوع من الإطلالات، وقد ارتدته كريسي تيغان Chrissy Teigen ونسقته بشكل شبابي أنيق مع جاكيت كحلي، وكذلك فعلت الممثلة داكوتا جونسون Dakota Johnson في إطلالتها مع البلايزر الواسع، كما سيكون خياراً مثالياً لإطلالتك العصرية مع البنطال الجلدي الأسود كما في إطلالة Miranda Kerr.

وقد ظهر الـ "تيشيرت" كذلك في إطلالات أنثوية عدة منها إطلالة كريستين ستيوارت Kristen Stewart في مهرجان "كان" السينمائي، حيث تألقت بتنورة بيضاء قصيرة من شانيل Chanel مع حذاء أنيق من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وإطلالة أوليفيا باليرمو البيضاء الأنيقة التي ظهرت بها مؤخراً في شوارع نيويورك.

بساطة هذه القطعة وسهولة ارتدائها جعلتاها من القطع المفضلة عند كثير من النجمات وعارضات الأزياء، فلا تترددي في تنسيقها بجميع الطرق الممكنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X