أهالي عرعر يطالبون بمحاسبة القائمين على مسابقة "الرضع"

أهالي عرعر يطالبون بمحاسبة القائمين على مسابقة "الرضع"
مسابقة "الرضع"
2 صور

أثارت مسابقة ترفيهية أقيمت ضمن مهرجان "صيف عرعر 37" في منتزه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد استياء العديد من المواطنين والسخرية بسبب نوع التسابق الذي مثلته المسابقة في "الرضاعة" لفئة الرجال، وتتمثل فكرتها في توزيع أربع "رضاعات" لمتنافسين يسعى كل واحد منهم لرضاعتها وإفراغ محتواها قبل الآخر.
وأظهر مقطع مصور للمسابقة تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتسابقين وهم يجلسون على الأرض ويمارسون الرضاعة كالأطفال مع تحريك أرجلهم.
من جانبهم، انتقد أهالي مدينة عرعر القائمين على مهرجان "صيف عرعر"، حيث أعرب الإعلامي عبدالله حمدان العنزي عن استيائه، مؤكداً أن تلك المسابقة سقطة كبيرة للمسؤول عن فقرات المسرح، ولا نقبلها أبداً، ويتحمل مسؤوليتها من اعتمدها ونفذها ممثلاً في فرع هيئة السياحة والتراث لمنطقة الحدود الشمالية، وفقاً للوكالات الإخبارية.
وأشار العنزي إلى أن فقرات المهرجان جميعها، والتي حضرها بنفسه، كانت جميلة ورائعة جداً وتمثل ثقافة المنطقة الشمالية إلى حد كبير، واشتمل المهرجان على عروض وفقرات نالت استحسان الجميع وأمسيات شعرية لعدد من الشعراء، وكان عدد الحضور كبيراً، والمهرجان جيد جداً ماعدا تلك المسابقة التي جاءت مستنكرة وظهرت مطالبات لمحاسبة القائمين عليها.
ومن الجدير بالذكر أن مسابقة "الرضع" حصدت استياء كبيراً من قبل المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتبروها سخافة لا تمثل المهرجان، معربين عن استيائهم لانحدار الفرق المقدمة لمثل تلك المسابقات، مطالبين بمحاسبة القائمين عليها.