أصالة: مصمّمون على الهجوم على صابر الرباعي كالثيران الهائجة

أصالة
لطيفة
أصالة
تعليق لطيفة
تعليق اصالة
5 صور
أعلنت الفنانتان أصالة ولطيفة عن دعمهما للفنان صابر الرباعي، على خلفية الحملة الشرسة التي يتعرّض لها والتي تتهمه بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي، بعد إنتشار صورة له مع ضابط اسرئيلي، عند عبوره الأراضي المحتلة لإحياء حفل في مدينة "روابي" الفلسطينية.
أصالة التي أعادت سبب الهجوم على صابر الرباعي الى العادات والتقاليد البالية، علقت على "إنستغرام" "عاداتنا وتقاليدنا السيّئة والبالية مازالت متربعة على عرش جهلنا وإدعائنا، مصممين على الهجوم كالثيران الثائرة، صابر الرباعي هو ليس صديق بل هو أخ أنا أفتخر بمعرفته، مهذب وراقي ولطيف، وإن قال أنه لا يعرف فهو بالتأكيد لا يعرف، وكثير منا لا يعرف الزيّ العسكري للجيش الإسرائيلي ولا يمكننا تمييزه، محنة بسيطة مرق فيها إنسان مهم وهالصورة ما بتعني ولا شي واللي رح يضل يعني لليوم وللتاريخ هوه صوتك وأخلاقك وتعاملك مع كل من يحيط بك، لك محبتي واحترامي دائما أنا ومثلي ملايين".
أما لطيفة، فبرأت صابر الرباعي واعتبرت أن ما حصل معه ليس ذنبه، وعلقت "من حق الشعب الفلسطيني انه يفرح وليس ذنب صابر أنو ضابط وقف جنبه فى المعبر واتصور معاه".
يشار الى أن المكتب الإعلامى للفنان صابر الرباعي أصدر بياناً إعلامياً، شرح فيه ظروف إلتقاط الصورة، إلا أنّه لم ينجح في إنهاء الجدل وكثيرون اعتبروا بيانه هزيلاً.