"سيدتي نت" تكشف التفاصيل: "فعل فاضح" يضع غادة عبد الرازق بمواجهة الكنيسة المصرية

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
6 صور
كل الأزمات التي مرّت بها الفنانة المثيرة للجدل غادة عبد الرازق تهون أمام الأزمة الكبرى التي تنتظرها في موسم دراما رمضان 2017، بعدما تعاقدت رسمياً مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل "فعل فاضح" الذي يقدم قضية شائكة جداً وتكاد لا تطرح في الدراما المصرية نظراً للحساسية الدينية، حيث تقدّم شخصية راهبة مسيحية تهحر الدير بحثاً عن قصة غرام.
مصادر داخل فريق عمل المسلسل كشفت لـ"سيدتي نت" عن التفاصيل الكاملة للمسلسل مؤكدة أنّ غادة ستظهر في الجزء الأول من أحداث العمل بزي الراهبة ثم ستهجر الدير بحثاً عن الحب، بعدما تشعر بأنها أفنت عمرها في الرهبنة، وهذه التفاصيل تشكل حساسية خاصة لدى الكنيسة المصرية ومن المتوقع أن تتدخل بقوة لطلب مراجعة السيناريو قبل تصويره، لضمان الحفاظ على هيبة "الراهبات المصريات".
غادة ستقدم قصة غرام مع رجل متدين كان تعرف عليها سابقاً اثناء أجازات قصيرة خارج الدير، ولكن شخصيته تتحول بعد الزواج فتكتشف أنه فاسد ومستهتر ، لا يهتم سوى بالسهر وشهواته، فانحرف عن المسار وهو ما يجعلها تعيش في صدمة قاسية وتتبدد أحلامها.
القصة المثيرة لا تنتهي عند هذا الحد، فبعد "طلاقها" من زوجها، وهذه قضية حساسة جدا داخل الكنيسة المصرية، تفكر بالعودة إلى الدير، لكنها تقع في الحب مرة أخرى وتتزوج الحبيب الثاني بأسرع وقت، وتمنحه توكيلا لادارة كل أملاكها، ثم تصدم مجدداً بعدما تكتشف أنه تزوجها طمعاً بثروتها ويهرب بجميع ممتلكاتها ، وتتخذ قراراً نهائياً بالعودة إلى ثوب الراهبة مرة ولكن إدارة الدير تمنعها لأن خروجها من سلك الرهبنة يعد "فعلاً فاضحاً".
المسلسل من تأليف الكاتب والشاعر مدحت العدل، وانتاج تامر مرسي، ولم يتم الاستقرار حتى اللحظة على أسماء نجوم العمل، ولكن تقرر البدء بالتصوير بأقرب وقت.

اعتدنا أن يخوض الأزهر صراعا مع الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا الدين .. ولكن غادة عبد الرازق ستكون أول ممثلة تخوض صراعا مع الكنيسة المصرية بالدراما التليفزيونية، بعدما تعرضت الراحلة هند رستم لأزمة عند تقديمها فيلم "الراهبة".