مروان خوري مستغرباً التحليلات حول برنامجه الجديد: لا زلنا في مرحلة المفاوضات

مروان خوري
مروان خوري
مروان خوري
مروان خوري
مروان خوري
تغريدات مروان خوري
6 صور

لم يكد خبر استعداد الفنّان مروان خوري لخوض تجربة التّقديم في برنامج تلفزيوني ينتشر، حتى بدأت التحليلات والأخبار المغلوطة حول برنامج لم يبصر النور بعد.
البعض وضع اسماً للبرنامج وتحدّث عن فكرته، والبعض الآخر أكّد أنّ مروان حلّ بديلاً لنجم عربي رفضت إدارة المحطّة مطالبه الخياليّة، في حين تحدّث البعض عن تشابه بين برنامج مروان وبرامج سبق أن عرضت على الشّاشة، في تحليل استبق حتى الإعلان الرسمي عن البرنامج.
"سيدتي نت" اتصلت بمروان للوقوف على تفاصيل البرنامج منه، فكشف عن سلسلة مفاجآت منها أنّه لم يوقّع عقد البرنامج بعد، وأنّه لا يزال في مرحلة المفاوضات، وأنّ هذه التجربة قد ترى النور وقد لا تراه.
كيف انطلقت فكرة تقديم مروان برنامج فني؟
يقول "تلقّيت اتصالاً من تلفزيون "العربي الجديد"، وعرضوا عليّ تقديم برنامج تقوم فكرته الأساسيّة على تكريم فنّانين من العصر الذهبي من عبد الحليم، عبد الوهاب، فريد الأطرش، وديع الصافي، صباح وغيرهم".
ويتابع "بعد مفاوضات أوّليّة قمنا بتصوير الحلقة صفر، وكانت تجريبيّة جداً وخاصّة، ولا أعرف كيف تسرّبت كلّ هذه المعلومات وبدأت بعدها التحليلات".
واعتبر مروان أنّ التحليلات باتت مضحكة لأنّ كلّ يحلّل على طريقته، وأضاف "نعم صوّرنا حلقة تجريبيّة إلا أنّنا لم نتفق بعد، وما يزال أمامنا الكثير من الأمور لنتحدّث عنها من حيث الإعداد والفكرة، وطريقة مشاركتي أنا، والضيوف الذين سنستضيفهم، قد يكون هناك نجوم Class A وقد يكون هناك أصوات جديدة برزت في برامج الهواة وتستحق الإضاءة عليها، إنّما الموضوع الأساسي سيكون الفنّان المكرّم".
وعن مشاركته في البرنامج قال "مشاركتي تكمن في أن أستضيف ضيوف الحلقات وأشارك في الغناء، هذه هي المعلومات المتوفّرة لغاية الآن، أما كل المعلومات الأخرى والتحليلات التي كتبت فلا أساس لها من الصحّة".
وكرّر مروان "أشدّد أنّه لغاية الآن لم نتّفق بعد بشكل نهائي، ولا تزال المفاوضات في بدايتها".
ونفى مروان ما يشاع عن أنّ أحد النجوم طلب رقماً خيالياً لقاء تقديمه البرنامج، وعندما رفض طلبه استبدل بمروان، مؤكداً أنّ هذا الأمر يدخل في خانة التحليلات التي يحلو للبعض إطلاقها، وأشار إلى أنّ ما يشغله حالياً الاتفاق على تفاصيل البرنامج، التي سيقرّر بعدها ما إذا كان سيخوض التجربة أم لا.
وكان مروان قد كتب قبل أيام عبر حسابه الخاص على "تويتر"، سلسلة تغريدات دعا فيها إلى ضرورة توخّي المصداقية في الكتابة عن البرنامج، وجاء في التغريدات "رجاءً !! القليل القليل من المصداقيّة بنقل الأخبار والمعلومات ! البرنامج لم يُتَّفق عليه نهائياً حتى هذه اللحظة ! الفكرة ما زالت قيد التداول !".
وتابع "اسم البرنامج لم يُقرّر بعد !! من سيتسضيف البرنامج أم لن يستضيف لم يُطرح أساساً !!!" في إشارة إلى تأكيد البعض أن اسم البرنامج "أهل الطرب".
وختم قائلاً "هناك فكرة لبرنامج على تلفزيون العربي موضوعها الأساسي تكريم كبار الفن الأصيل من الزمن الماضي ! وكل باقي الاخبار لا أساس لهامن الصحة ! وشكراً!".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"