التفاصيل الكاملة عن إلغاء مسلسل كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون الجديد

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون
كيفانش تاتليتوغ
توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ
توبا بيوكستون
توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ في إعلان ترويجي
توبا بيوكستون
توبا بيوكستون
توبا بيوكستون وكيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ
10 صور

بعد سبع سنوات على لقائهما في إعلان لصالح إحدى ماركات العطور العربية الشهيرة، يلتقي الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند، والممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بلميس معاً لثاني مرة، في أول مسلسل درامي مشترك.
وكان من المقرّر أن يلتقي النجمان في مسلسل يحمل إسم "أبيض أسود" في منتصف الموسم الدرامي، إلا أنّ شركة إنتاج "القمر" وقناة "ستار" التركية قرّرا إرجاء المسلسل، والتحوّل عنه إلى مسلسل "الجريء والجميلة" تأليف الثنائي سما إيرغينكون وإيلام جانبولات، للبدء في تصويره في شهر أوكتوبر المقبل.
وقرار تأجيل المسلسل الأوّل اتّخذ بعد إحداث تغييرات جديدة في السيناريو السّابق، فلم يعد يرضي النجمين، فكان القرار اختيار نص جديد ليقوم ببطولته كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون.
وقد لاقى إسم المسلسل الجديد "الجريء والجميلة" إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنّوا ألا يتغيّر عند تصوير المسلسل وعرض الحلقة الأولى منه.
وينتظر ملايين الأتراك والعرب هذا المسلسل الدرامي الجديد الذي يجمع نجم ونجمة تمنّى كثيرون أن يعملا معاً منذ سنوات طويلة.
وأصبح الثنائي الجديد حديث الصحافة التركية، منذ أن وافقت أخيراً توبا على بطولة المسلسل بعد ترشيح أكثر من خمس ممثلات تركيات له هن مريم أوزيرلي، جانسو ديري، ألتشين سانغو، ساريناي ساريكايا وهازال كايا.
فهل ستنجح توبا بويوكستون مع كيفانش تاتليتوغ في مسلسلهما الجديد كما نجحت مع بولنت آينال في "سنوات الضياع" ومراد يلدريم في "عاصي" وإنجين أكيوريك في "العشق الأسود"؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"