صور وفيديو جديد لزفاف خديجة مهاجر في أستراليا!

<p style="direction: rtl;">العروسان خديجة مهاجر وابراهيم سكالاكي
وصول العروس
من الحفل
خديجة مهاجر وزوجة أخيها
لقطة من الحفل
لقطة للعريس
العروسان إبراهيم سكالاكي وخديجة مهاجر
زفة الحفل
سليم مهاجر وصديقته الجديدة
رومانسية بين العروسين
سليم مهاجر يهمس في اذن أخته العروس خديجة
13 صور

أحدث زفاف خديجة أو "كات" شقيقة المليونير اللبناني الأصل سليم مهاجر ضجّة واسعة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل بسبب الزفاف ذات التكلفة العالية، التي وصلت إلى أكثر من مليون دولار، وبسبب الشتائم التي تناولتها وسائل الإعلام الأسترالية وتعرّض بها لوالدة زوجته، عبر فيديو حقق نسبة مشاهدة عالية.
وفي هذا السياق، ظهر مهاجر إلى جانب شقيقته طوال مراسم الزفاف التي تولّت شركة Iconics Film تصويرها، والتي نشرت بدورها مقطعاً يظهر التحضيرات للعروسين من الألف إلى الياء.
فستان زفاف العروس
ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم ستيفن خليل، وكان المميّز فيه تصميم Detachable Skirt إذ نزعت التنورة المنفوشة التي ترافق الفستان. وذكرت تقارير أنّ ثمن الرداء وصل إلى 10 آلاف دولار. وأمّا وصيفات العروس فقد ارتدين فساتين قصيرة باللون الزهري، وهنّ شقيقات العروس وصديقة سليم مهاجر الجديدة.
مكياج وتسريحة العروس
اهتمّ بإطلالة العروس الجمالية خبيرة التجميل بيليندا مصري التي تعرّف عن نفسها، على صفحتها في انستقرام، أنها مدوّنة جمال، وتدرّبت لدى خبير التجميل اللبناني سامر خزامي. أما شينيون العروس الناعم فقد نفذه مزيّن الشعر George's Salon.
عن زفة الزفاف ومكان الحفل
فضّلت العروس فيللا شقيقها لتخرج منها عروساً بفستانها الأبيض. فقد انتظرها أكثر من 20 راقصاً، ضمن فرقة زفة لبنانية Cdarz Entertainment، وأسطولاً من السيارات الفارهة، وصل عددها إلى  أكثر من 60 سيارة، وعدداً أكبر من الدراجات النارية التي أقلّت "كات" إلى صالة doltonehouse، حيث أقيم عشاء لضيوف الزفاف البالغ عددهم 100 شخص.
عائلة مهاجر والعريس
العريس هو إبراهيم سكالاكي الشاب البالغ من العمر 33 عاماً يعمل  مديراً تقنياً في إحدى الشركات. فيما دخل سليم مهاجر البرلمان الأسترالي عام 2011، ويعدّ من أكبر مالكي الأراضي في صحراءLGA، بالإضافة إلى كونه المدير التنفيذي في شركة  Sydney Project Group.
يذكر أن والده محمد مهاجر خرج مؤخراً من السجن بعد أن قضى أكثر من ثلاث سنوات بتهمة التآمر والغش والاحتيال.