بالفيديو.. 8 أشياء غريبة تحدث من حولنا غير قابلة للتفسير!

سؤال غير مبرر وجواب أكثر غرابة
الحماس الزائد لمعرفة الأشياء
مفتاح كهرباء عديم الجدوى
أصدقاء مع إيقاف التنفيذ
هاني رمزي وبرامج المقالب
5 صور
العديد من الأشياء التي تحدث من حولنا قد لا يكون لها تفسير منطقي، والكثير من تصرفاتنا اليومية أيضاً تكون خارج نطاق المعقول، ورغم ذلك نستمر في تكراراها دون السؤال عن السبب الحقيقي الذي يجعلنا نتبع ذلك السلوك.
وهنا نجد الشاب محمود أسماعيل يستعرض بالفيديو الذي حقق مشاهدات عالية خلال يومين لأكثر 8 أشياء نفعلها وليس لها تفسير منطقي:
1. مفتاح كهرباء عديم الجدوى: نجد في العديد من المنازل بعض مفاتيح الكهرباء التي ليس لها أي أهمية عند الضغط عليها، وهنا يبقى السؤال: لماذا وجدت في الأساس؟
2. سؤال غير مبرر وجواب أكثر غرابة: الكثير منا بالتأكيد يعانون من تلك اللحظة عندما يطرق أحدهم عليك الباب وأنت داخل الحمام، ثم يقوم بسؤالك: ماذا تفعل في الداخل؟ ولعل الأغرب عندما يطرق أحدهم باب منزلك أو غرفتك، وعند السؤال عن هويته، يقول: أنا، وهنا يظل السؤال: ماذا تعني أنا في تحديد هوية الشخص؟
3. الحماس الزائد: عندما تقوم بشراء شيء جديد وإزالة المغلفات من حوله، تجد نفسك في حالة من الحماس رغم علمك بما تحتويه، فما السبب وراء ذلك؟
4. هاني رمزي: يرى محمود إسماعيل أن قيام الممثل المصري هاني رمزي بتقديم برامج المقالب هو شيء ليس له تفسير في وجهة نظره.
يذكر أن الفنان هاني رمزي قدم على مدى عامين برنامجي مقالب، وهما: "هبوط اضطراري"، و"هاني في الأدغال".
5. أصوات محرجة: تعرض الكثيرون منا لذلك الموقف، وهو عندما يكون الشخص جالساً على أحد الكراسي الجلدية وبدون سابق إنذار يصدر من الكرسي صوت غريب، فيقوم الشخص بتكرار الصوت عدة مرات ليؤكد أنه من الكرسي، وهنا يتساءل: لماذا يعتبر ذلك الصوت شيئاً محرجاً وغير مقبول؟
6. أصدقاء مع إيقاف التنفيذ: الكثيرون منا لديهم أصدقاء ومعارف وجيران، ولكن إذا لم تكن علاقتك بأحدهم قوية وقابلته صدفة في أحد الأماكن، تقوم بإلقاء التحية عليه، والإجابة أيضاً أثناء سيرك.
7. مواقف محرجة في الأفراح: نشاهد في الكثير من الأفراح المواقف الغير مبررة، والتي ليس لها تفسير، فعلى سبيل المثال: نجد في إحدى اللحظات قيام أصدقاء العريس بالتجمع حوله والقيام بحركات أو أفعال غير مقبولة نسبياً.
8. النظرة المزعجة: من أكثر المواقف شيوعاً عندما تكون تنظر إلى أحدهم دون أن يدري، وفجأة ينظر إليك، فترتبك وتغير اتجاه نظراتك.
بالطبع هناك الكثير من المواقف التي تحدث دون تفسير منطقي، ولكل شخص نظرته الخاصة اتجاه تلك المواقف، شاركنا أكثر تلك المواقف التي قابلتك غرابة ولم تجد تفسيراً منطقياً لها.
https://www.youtube.com/watch?v=Hxw2WomBMoo