تعرفي إلى ما تخفيه عنك أمراضك الجسدية

تعرفي إلى الأسباب النفسية والعاطفية لمرضك
3 صور

أثبتت العديد من العلوم الطبية الحديثة المعتمدة على الطب البديل و"الميتاهليث" وعلوم الطاقة الحيوية أن الأمراض العضوية ما هي إلا رسالة تنبئ بالحالة النفسية، والعاطفية التي يعيشها الشخص، الأمر الذي اعتبر مشوقاً ويثير الحيرة في الوقت ذاته.


في السطور التالية يخبرنا المعالج بالطاقة والطب البديل أحمد طلعت بما تنبئ به بعض الأعراض العضوية، التي تشتكي منها معظم النساء من مؤشرات نفسية وعضوية:

بداية يخبرنا طلعت أن الجانب الأيسر للجسم يمثل الجانب النسوي في الإنسان، وهو مسؤول عن الإبداع والخيال والروحانيات والتأمل في العمق الباطني والداخلي للشخص، أما الجانب الأيمن للجسد فيمثل الجانب الرجولي في الإنسان، وهو مسؤول عن المال والعمل والتأمل في العالم الخارجي للشخص.

آلام الحنجرة: تدل على مشاكل العلاقات الاجتماعية والتواصل وعدم القدرة على تسميع صوتنا والكذب.

آلام الأسنان واللثة: تمثل منطقة الأعضاء الجنسية، فوجود مشاكل وأوجاع متكررة وبدون سبب عضوي يدل على مشاكل جنسية تشمل أيضاً معاناة التعرض لتحرش.

مشاكل وآلام الأوتار الصوتية: مشاكل في التواصل بين الآخرين وعدم القدرة على إبداء الرأي بحرية.

أعراض وآلام الحساسية: مشاكل عاطفية، وفي كثير من الأوقات مشاكل عنف جسدي ونفسي وروحاني.

آلام الصدر: تنشأ نتيجة خلل في العلاقات الاجتماعية والتقييم الذاتي والإحساس بالاختناق والشعور بحِمل ثقيل، إضافة إلى العديد من الأمور الشخصية التي لا تستطيع صاحبتها البوح بها.

آلام الأرجل/القدمين: تدل على الخوف من التغيير والخوف من المستقبل، كذلك الخوف والتردد من التقدم في الحياة والعائلة.

آلام الرُكبتين: تنشأ بسبب العناد وعدم المرونة العقلية وصعوبة في اتخاذ القرارات.

آلام الكاحل: تغيير مكان العمل أو مكان الإقامة، وكل تغيير في حياتنا وصعوبة تحقيق التوازن في الحياة.

 

دراسة بريطانية تثير الجدل.. هل النساء أفضل من الرجال في التعامل مع السيارات؟ تابعي التفاصيل في عدد سيدتي 1854 المتوافر حاليا في الأسواق.