أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدتي تتصدر المواقع العربية بعدد الزوار والسوشال ميديا في السعودية

سيدتي أعلى 10 مواقع تصفحا" في السعودية، والمجلة المرأة الأولى عربيا!
تقرير effective measure عن متصفحي الإنترنت في السعودية
موقع وتطبيق مطبخ سيدتي

حقق موقع سيدتي www.sayidaty.net  في شهر أغسطس 2016 أعلى معدل من حيث عدد زائريه من السعودية بشكل خاص، ما جعله من بين أعلى عشرة مواقع تصفحاً في السعودية بشكل عام، متصدراً بذلك مواقع المرأة والمجلات العربية الإلكترونية كافة، حيث بلغ عدد الزائرين للموقع 6 ملايين و172 ألف زائر، و140 مليون و500 ألف صفحات مشاهدة على الموقع من الوطن العربي، أما بالنسبة للخليج العربي فقد بقي موقع سيدتي متصدراً المواقع العربية النسائية بحصوله على مليونين ونصف المليون زائر، و18 مليون و700 ألف مشاهدة.

هذا وقد حل موقع سيدتي بين أول عشرة مواقع عربية يتم تصفحها في السعودية، وذلك حسب إحصائية نشرها  موقع Effective Measure  لتقيم أداء المواقع في السعودية ، إذ حصل الموقع في شهر يوليو على ما يقارب مليوني زائر، و15 مليون مشاهدة، أما بالنسبة لأعلى المواقع على الموبايل في السعودية فقد ذكر التقرير أن سيدتي حققت أعلى موقع من حيث صفحات المشاهدة على الموبايل بتحقيقه 13,271,937 مشاهدة، ليحقق بذلك أعلى ترتيب بين مواقع المرأة على الموبايل في السعودية.

كما سجلت الإحصائية ذاتها معلومات عن معدل الوقت الذي يمضيه المتصفح في زيارته للمواقع بشكل عام في السعودية (Average Visits Duration)بـدقيقتين و18 ثانية  في الزيارة الواحدة، في حين كان لمتصفح  موقع سيدتي أعلى معدل للوقت الذي يمضيه الزائر على الموقع بالزيارة الواحدة بمعدل 8 دقائق و10 ثوانٍ، وهو تقريباً أعلى بثلاثة أضعاف من المعدل العام.

أما بالنسبة لقنوات التواصل الإجتماعي (السوشال ميديا) فقد جاءت سيدتي في الصدارة بين صفحات المجلات العربية من حيث عدد متابعيها، فحققت على الفيس بوك 12 مليون و600 ألف متابع، وعلى إنستغرام 660 ألف متابع، وعلى تويتر ما يقارب 500 ألف متابع على عدة حسابات. أما على اليوتيوب فقد حققت 172 ألف مشترك و80 مليون مشاهدة للفيديوهات.

الجدير بالذكر أن موقع سيدتي تميز بتوفير خدمات ومواقع إضافية للمرأة منها موقع مطبخ سيدتي الذي حافظ على مركزه الأول بين مواقع الطبخ العربية في السعودية، بالإضافة إلى موقع سيدتي مول الذي يعدّ الدليل الأول لأكبر الماركات العالمية ومراكز التسوق في السعودية والإمارات العربية المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X