لن تصدقي غرابة هذه الأحذية، فهل تجرئين على انتعالها؟

حذاء غريب من Alexander Wang
حذاء غريب من TOM FORD
حذاء غريب من Dolce&Gabbana
حذاء غريب من Charlotte Olympia
حذاء غريب من Nicholas Kirkwood
حذاء غريب من من Givenchy
حذاء غريب من Marni
حذاء غريب من Gucci
حذاء غريب من Acne Studios
حذاء غريب من Prada
حذاء غريب من J.W.Anderson
حذاء غريب من Tabitha Simmons
حذاء غريب من Balenciaga
حذاء غريب من Dolce&Gabbana
حذاء غريب من Isabel Marant
16 صور

صيحات الموضة غريبة وعجيبة، وفي كلّ موسم تقدّم لنا دور الأزياء العالمية أفكاراً جديدة ومبتكرة في ما يتعلّق بالملابس والاكسسوارت أيضاً. ولموسم خريف وشتاء 2016-2017 شاهدنا تصميمات أحذية غير مألوفة ولا تُصدّق! لكن يبقى السؤال هل تجرئين على انتعال هذه التصميمات.


هكذا زيَّنت حقائب شانيل إطلالات أجمل النجمات

تصميمات أحذية مصمّمة للنساء الجريئات فقط

كعوب مرتفعة جداً وأشكالها مستوحاة من أفكار غير اعتيادية، مثل ثريات الكريستال أو الأشكال الهندسية، أو مصنوعة من موادّ مختلفة مثل البلاستيك أو المعدن، شاهدناها كتصميمات مبتكرة لدى كلّ من "دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana، و"جي دبليو اندرسون" J.W.Anderson، و"نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood وغيرهم؛ والنساء الجريئات فقط سيتمكّنَ من انتعال هذا النوع من الأحذية.

من الأسود إلى الألوان الزاهية والألوان المعدنية

جاءت تصميمات هذه الأحذية بألوان متعدّدة، بعضها من الألوان الحيادية كالأسود، وقد رأيناها لدى كلّ من "غوتشي" Gucci، و"جيفنشي" Givenchy، و"مارني" Marni؛ وبعضها من الألوان الزاهية كالزهري أو البيج، وقد رأيناها لدى كلّ من Acne Studios، و"بالنسياغا" Balenciaga؛ وهنالك الدرجات المعدنية التي شاهدناها لدى كلّ من "شارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia و"دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana.

شاهدي مجموعة الأحذية الغريبة والمبتكرة التي جمعناها لك من مجموعات الخريف والشتاء، وأخبرينا إن كنت تملكين الجرأة الكافية لانتعالها!