الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

سيدتي &Benefit

تمنحان 10 قارئات محظوظات فرصة الفوز بقسائم شرائية بقيمة 400 درهم/ريال مقدمة من Benefit ، كل ما عليك فعله هو الإجابة عن السؤال الآتي :

ترغب النساء في الحصول على حواجب مثالية لإبراز جمال ملامح وجوههن. ولكننا نعرف جميعاً شعور الذهاب إلى صالونات التجميل لنسأل عن حل لمشاكل الحواجب المختلفة، مثل هل يجب علينا تحديد حواجبنا؟ هل يجب علينا الحصول على حواجب كثيفة؟ من أين نبدأ؟ لكن لا تقلقي لأن Benefit للمستحضرات التجميلية معكِ وستساعدك في حل مشاكلك! فمع المجموعة الجديدة التي طرحتها Benefit لحل مشاكل الحواجب لمساعدة الجميع بداية من النساء المبتدئات إلى خبراء تجميل الحواجب، حيث تعمل هذه المجموعة على تحويل الحواجب غير المشذبة إلى حواجب جذابة ورائعة بكل ثقة.

سألنا Julie Bell نائبة الرئيس التنفيذي لقسم التسويق العالمي لمستحضرات Benefit و Jared Bailey خبيرة تجميل الحواجب العالمية عن كيفية توصل منتجات Benefit لحل مشاكل الحواجب. فقالت: "نُقدم لكِ "قائمة بمشاكل الحواجب" ومعها منتجاتنا المفضلة التي ستحل هذه المشاكل ومنها GIMME BROW جل من الألياف لتكثيف الحواجب ، GOOF PROOF BROW PENCIL قلم رسم وملء الحواجب بمنتهى السهولة، KA-BROW! كريم جل لتلوين الحواجب المُزود بالفرشاة، 3D BROW tones يعزز لون الحواجب بمهارة .نوصيكِ بشدة بأن تتوجهي مباشرة إلى صالون Benefit الأقرب إليكِ لتتعرفي على منتجاتنا التسع وعلى النتائج السحرية التي ستمنحها لحواجبك. وكما قالت Julie Bell "ستصبح مجموعة Benefit الجديدة للحواجب الصديق المقرب لحواجبك، فستُعطيكِ الثقة الكاملة حتى تكوني "الخبيرة الخاصة بحواجبك" وتكوني قادرة على حل مشاكلها وتُغيري من مظهرك على الفور!"

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين
عائشة حسن رشا حمدان نور زهيده عنود العليلي رشا ابو شريف محمد عبدالحليم ساره عمر حنان صالح اسماء محمد رهام احمد عبدالمهدي