وفاة "كنق النظيم" أشهر مفحط سعودي في حادث سير مروع

وفاة "كنق النظيم" أشهر مفحط سعودي
كنق النظيم
2 صور

توفي أشهر مفحط سعودي الملقب بـ"كنق النظيم"، وذلك في حادث مروري مروع على أحد طرقات الرياض، ودشن المغردون وسماً جديداً أسموه "وفاة كنق النظيم"، ليعبروا عن حزنهم لسماع هذا الخبر.

وكان "كنق النظيم" أعلن توبته عن التفحيط، في وقت سابق، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، والجلد 600 جلدة، لقاء قيامه بالتفحيط ، والتسبب في وفاة مرافقه، أثناء ممارسته التفحيط قبل سنوات.

وقال المغرد سلطان بن محمد: "الله يرحمه.. الله يعين الوالدين على أبنائهما، تراهما يعانان ويخافان، ما يدران إذا طلع الأبن من المنزل يرجع ولا لا.. لا تعصوا والديكم".

كما كتب "الشابو": "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة، هو كان يسوي شيء خطئ، وما في بشر ما يخطئ، في النهاية يبقى مسلم، لا تتشمتون فيبليكم الله".

وفي سياق متصل، أبدى بعض المغردين، عدم اندهاشهم من نهاية المفحط الشهير، حيث قال حساب يدعى "بدوي لندن": هذه نهايتها يا المفحط المبتدئ، أنت لا تشوف نفسك طارة وبتفحط والموت بجيك في لحظه، تلحم في عمود كهرباء وتموت.. الله يرحمه"، بينما أضاف "سعودي أعشق الإمارات" : "الحكومة ما قصرت معه، نصحوه ووقفوه، لكن ما فاد فيه، وصارت نهايته بيده.. أتمنى تكون عظة لباقي أهل التفحيط".