المواطنون يهدون مرابطو الحد الجنوبي 100 لوحة جدارية

جنود الحد الجنوبي
لم يجد مواطنو المملكة العربية السعودية مناسبة أفضل من اليوم الوطني لتهنئة الجنود المرابطين على الحد الجنوبي وشكرهم على ما يقدموه للوطن من توفير الأمن والحماية مضحين بذلك براحتهم بل وأرواحهم.
لذا تكفلت الخطوط الجوية العربية السعودية بنقل شكر وتقدير المواطنين لأفراد القوات المسلحة المرابطين على الحدود بواسطة آلاف البطاقات التي دون عليها المواطنون بإختلاف شرائحهم دعواتهم وتهانيهم لهم بجانب تعبيرهم فيها عن صدق مشاعرهم الممتنة لرجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود.
هذا وقد قامت الخطوط السعودية في وقت سابق بإطلاق مبادرة «ندين بأمننا فيها بعد ربنا لأبطالنا وجنودنا» دامت 10 أيام وكان هدفها تهنئة مرابطي الحد الجنوبي بمناسبة اليوم الوطني تتضمن الشكر والإمتنان لأفراد القوات المسلحة المرابطين في الثغور.

كما سلمت الخطوط أكثر من 100 لوحة جدارية بها مشاركات خطية من مختلف شرائح المجتمع وكافة مناطق المملكة لمسؤولين ومواطنين ولكلا الجنسين.

أما قادة القوات المسلحة فقد تقدموا من جهتهم بالشكر لمبادرة الخطوط السعودية الأولى من نوعها والتي جاءت على هيئة مشاركة رجال القوات المسلحة فرحتهم باليوم الوطني المجيد لوطننا الغالي الذين أثنوا على هذه المبادرة الوطنية من الناقل الوطني مقدمين بذلك درع قيادة القوة للخطوط السعودية، بجانب منح الوفد ميدالية قيادة القوة، كما جاء على وكالة الأنباء السعودية.