مجهول يقرصن حساب بيبا ميدلتون ويعرض صورها الخاصة للبيع

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون وشقيقتها
بيبا ميدلتون في زفاف كيت وويليام
بيبا ميدلتون
4 صور

أوقفت الشرطة البريطانية مشتبهاً فيه بعد مقالات نشرتها صحيفة The Sun وصحيفة Daily Mail أكدتا فيها أن قرصان معلوماتية يسعى الى بيع ثلاثة آلاف صورة سرقها من حساب الـ "آي كلاود" التابع لـ بيبا ميدلتون Pippa Middleton شقيقة زوجة الأمير ويليام Prince William.

وكانت The Sun كشفت أن شخصاً مجهول الهوية اتصل بها عبر رسالة مشفرة ليقترح عليها شراء الصور وأيضاً رسائل محفوظة في حساب "آي كلاود" من "آبل" الخاص ببيبا في مقابل مبلغ أقله 50 ألف جنيه استرليني.

وأكد قرصان المعلوماتية لصحيفة The Sun أن في حوزته صوراً للشابة البالغة من العمر 33 عاماً وخطيبها جيمس ماثيوز وأخرى للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton شقيقة بيبا الكبرى. وبين الصور المسروقة ايضاً، صور للأمير جورج والأميرة شارلوت طفلي كيت وويليام.

وكشفت شرطة سكوتلاند يارد أنها تلقت تقريراً يوم الجمعة بشأن قرصنة حساب "آي كلاود" خاص وأن محققين متخصصين يعملون على هذه القضية.

يشار الى انه في آب/أغسطس 2014، تعرضت حسابات عدة نجمات في نظام "آي كلاود" للحوسبة السحابية لعملية قرصنة واسعة النطاق تم إثرها تسريب صور لفنانات وهن عاريات.

وأكدت "آبل" في ذاك الحين أنه ما من خلل يشوب نظامها الأمني، مرجحة أن يكون القراصنة قد قدموا إجابات صحيحة على الأسئلة الأمنية أو حتى سرقوا كلمات السر بعد انتحال هوية صاحب الحساب.

 

 

 
 















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"