نظارة "سناب" الجديدة بـ130 دولارا قريباً

"سيدتي. نت" يطلعك على تفاصيل نظارة "سبكتاكلز" الجديدة
3 صور

كشفت شركة "سناب" رسمياً النقاب، أخيراً، عن نظارتها الشمسية "سبكتاكلز" Spectacles الجديدة، القادرة على تسجيل مقاطع "فيديو" تصل مدتها إلى عشر ثوانٍ. وستتوفر النظارة بإصدار محدود قريباً، وبألوان ثلاثة، هي: الأسود والأزرق المائل للأخضر والمرجاني، وذلك بكلفة 130 دولاراً أمريكياً.

- تُسجّل مقاطع الـ"فيديو" بشكل دائري، ويمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بمقدار 115 درجة، وذلك عند الضغط على زر في أعلى الزاوية اليسرى من النظارات. وسوف تتوقف تلقائياً عن التسجيل بعد عشر ثوان. علماً بأنه يمكن التسجيل لما يصل إلى ثلاثين ثانية في كلّ مرّة.
- سيُرسل الـ"فيديو" المسجّل لاسلكياً إلى قسم الذكريات في تطبيق "سناب". ومن هناك، يمكنك الاختيار لإضافة الـ"فيديو" إلى قصّة حسابك ليراها الآخرون.
- تضم النظارة أضواءً حول الـ"كاميرا"؛ يتم تشغيل الأخيرة عند بدء تسجيل الـ"فيديو"، وذلك لتنبيه الآخرين بأن المستخدم يقوم الآن بالتسجيل.
- يمكن لمستخدمي أجهزة "أندرويد" نقل مقاطع الـ"فيديو" المصوّرة عن طريق تقنية الـ"واي فاي"، بينما تُنقل المقاطع المسجلة بشكل تلقائي لمستخدمي أجهزة "أي أو إس" عن طريق اتصال الـ"بلوتوث".
- تعمل البطارية ليوم كامل، بدون شحن.