لن أعترف أني أحبه

أحكي لكِ، خالة، قصة حبي. كنت أتفرج عليه، ماجاش في بالي أصلاً من الأول، مش عارفة إزاي حبيته! شفت له فيديو كان مكسوف فيه قوي ويمزح. الفيديو شفته صدفة. لكن حصل لي إحساس غريب قوي! بس سكت، وقلت لن أعترف أني أحبه، بس معجبة بيه. وبعدين صار في عيني في كل مكان. اعترفت بحبي لصديقتي المقربة. حكيت لها عن كل حاجة، لم تصدقني وقعدت تهزر. نزلت على حسابي صوره كلها، بس ماما شافتها وعملت معايا مشكلة.. كل الناس قالولي انسيه ده ممثل، بس كان في قلبي أمل أن أراه لدرجة أني كنت أتخيله معايا وأتكلم معاه.
عرفت أنه سيكون في حفلة، بس ماما قالتلي أنا مش هوديكي لو بالموت. الكلمة دي خنقتني، حسيت أن روحي بتطلع مني. خلاص كان نفسي أشوفه، بس لسه اليوم ماجاش لدرجة أني اشتريت الملابس التي سأقابله بيها، وحلفت عليها مش لبساها إلا لما أراه، لدرجة أني كنت مرة مخنوقة قوي، كنت سأنتحر، بس حسيت إني ممكن أشوفه في يوم من الأيام ونتقابل ونتكلم. حفرت بالسكينة على يدي حرف اسمه. عايزة الحل ضروري.
( باهي)


النصائح والحلول لخالة حنان:
1- ماذا أقول لكِ، يا حبيبتي باهي؟! أول ما أقول هو الحمد لله أنك لم تنتحري، وكمان لا أدري إذا كان يوم الحفل حصل قبل أن يُنشر ردي لك!
2- المهم، يابنتي، إني لا ولن أسخر من مشاعرك، ورغم أنك لم تذكري عمرك فأخمن أنك ما زلت مراهقة صغيرة مجنونة بمشاعرها أكثر بكثير من صاحب الحكاية، وهذا هو الحب الأول!!
3- نعم، يا حبيبتي؛ فحبك بهذه الطريقة يجعل منك شخصية غير عادية تثيرين من حولك بتصرفاتك الغريبة، وهكذا من دون شعور منك تصدقين نفسك وتنساقين في عواطفك من دون قيود.
4- لو كنت مكان أمك لسمحت لك بالذهاب إلى الحفل وساعدتك لتسلمي على هذا الفنان؛ لأنك ستكتشفين في اللحظة ذاتها أن كل ما يراودك أوهام، وأن النجم هو إسقاط لمشاعرك التي تبحث عن فارس أحلام.
5- أنا متأكدة، يا حبيبتي، أن هذه المشاعر عابرة، وإذا كنت مخطئة في تقديري فستكونين بحاجة إلى جلسات في العلاج النفسي، لكني لا أعتقد هذا إذا كنت تمارسين حياتك بشكل طبيعي، وتتابعين دراستك بنجاح، وهذا ما لم تذكريه في رسالتك.
6- نصيحتي الأخيرة أن تشاهدي أفلاماً وحفلات لفنانين آخرين، وسوف تكتشفين حقيقة مشاعرك، كما يمكنك كتابة مشاعرك وقراءتها بعد فترة لتكتشفي بنفسك أنك تحبين الخيال وتتصورين نفسك في قصص أنت بطلتها. لكنها لن تدوم بإذن الله، لهذا لا أطلب منك أن تكوني واقعية؛ لأني أتوقع أنك، رغم كل ما ذكرت، فتاة خيالية، لكنك عاقلة في نهاية المطاف، فلا تخافي وسوف تضحكين على هذه المشاعر مع الزمن حين تلتقين بالحب الحقيقي وعريس المستقبل -إن شاء الله.

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.

هل يحرص الشباب على معرفة شخصيات من حولهم من خلال أبراجهم؟ المزيد في عدد سيدتي 1856 المتوافر في الأسواق.