مبادرة من5000 طالبة في رأس تنورة لشكر خادم الحرمين الشريفين

وثيقة شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين

 

قامت 5 آلاف طالبة ومعلمة وإدارية في جميع مدارس البنات برأس تنورة بالتوقيع على وثيقة شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - على ما يقدّمه من جهود عظيمة في خدمة هذه البلاد المباركة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية.

 

وفي التفاصيل: تمّ الاجتماع مع 12 إدارية يعملن على توقيع الوثيقة ونشر أهمية التوقيع عليها والاتفاق على الإجراءات والآليات المتبعة داخل المدارس لتحديد موعد توقيع الوثيقة وإرسال خطاب إلى مديرات المدارس، تتضمّن الإجراءات والآليات الخاصّة بالمبادرة، فيما أرسلت مديرات المدارس خطابات إلى أهالي الطالبات لإشعار الأهالي بعدم تغيّب بناتهن في هذا اليوم.

 

وتحدثت مديرة مكتب تعليم البنات برأس تنورة، أمل بنت عبد اللطيف الجوفي، عن هذه الخطوة قائلة: "هذه المبادرة أطلقتها إمارة المنطقة الشرقية لمشاركة الطالبات بولائهن لملك الحزم".

 

وأكدت الجوفي أنّ المبادرة استطاعت جمع 5 آلاف توقيع من منسوبات التعليم في المحافظة، تحمل عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يبذله من عطاء وأعمال جليلة لخدمة الوطن وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

 

وأضافت:" إنّ المبادرة تستهدف 10 آلاف طالبة ومعلمة وإدارية"، وأعربت عن أملها في جمع التوقيعات على مستوى المنطقة الشرقية وتسجيل الوثيقة في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.