برامج هيئة الترفيه السعودية حتى نهاية عام 2016

maxresdefault
عرض ليون كينج
WWE SHOW
من برامج وفعاليات هيئة الترفيه
4 صور
فعاليات مختلفة وترفيه بلا حدود خلال هذا الشهر والأشهر المقبلة حتى نهاية العام، حيث نشرت هيئة الترفيه برامجها وفعاليتها لهذا الشهر وحتى نهاية عام 2016، وهذه البرامج عبارة عن عروض مسرحية وفنية ومهرجانات مختلفة، وستتم إقامتها في جدة والرياض، ومن المتوقع حضور نصف مليون زائر تقريباً، كما أن العائد المتوقع الحصول عليه يقدر بأكثر من 43 مليون ريال في 166 عرضاً.
ونقلاً عن موقع "أخبار 24 ساعة"، فقد كشفت هيئة الترفيه عن فعاليات شهر أكتوبر، والذي يتضمن في جدوله عرضاً مسرحياً من خلال استعراضات فنية تحدث للمرة الأولى في السعودية باستخدام تقنية الليزر "اي لومينيت"، وسيقام العرض في الرياض وجدة، كما ستتم إقامة عروض "لاكشري انترتيمينت هاب" خلال الشهر الجاري.
أما جدول أعمال شهر نوفمبر، فيحظى ببرامج مختلفة وعديدة، من أهمها: مونستر جام، ومهرجان المأكولات، وستتم إقامة عروض مصارعة. WWE
كما ستتم إقامة فعالية "جرافيتي ديستركت"، والتي من خلالها ستتمتعون بالرسم الجرافيتي، إضافة إلى فعالية قوية من نوعها ستستمر لثلاثة أيام من خلال مشاركة برنامج "عرب جوت تالنت" بمشاركة المتسابقين في تقديم أفضل العروض الحية في الرياض وجدة والدمام .
أما برنامج شهر ديسمبر، وهو نهاية العام، فيتضمن الكثير من العروض الشيقة والجذابة من خلال تقديم عرض الفنان طارق العلي "قلب للبيع"، وجولة نادي جدة للكوميديا، كما تضمن برنامج شهر ديسمبر عرض "لاف فاكتوري" مصنع الضحك من خلال معرض ارتولوجي في المدن الثلاث، وسيتم عرض فنون الأنميشن والشخصيات الكرتونية من خلال "كوميك كون"، إضافة إلى سبارتن ريس وعروض أكشنها.
ومن المتوقع في العام الجديد 2017 أن خطة الهيئة الترفيهية سوف تقدم عروضاً عالمية للمرة الأولى في السعودية، مثل: عروض سيرك "دو سوليه"، وعروض أخرى كليون كينج وعرض النجم العالمي الباتشينو، إضافة إلى عروض أخرى كعرض يونيفرس ساينس ولايت فيستفال، وستشمل خطة الترفيه القادمة 15 مدينة في السعودية، كما من المتوقع أن يصل عدد الجمهور والزوار إلى 2 مليون زائر.