عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

قاعات افراح في جدة

قاعة نسايم ليل
فندق ويستن بجدَّة
قاعة ملكات
قاعة أمسيتي
قاعة الإمبراطورة
فندق بارك حياة بجدَّة
قاعة ليلتي

الكل يحلم بحفل زفاف أسطوري يشبه زفاف الملوك من حيث المكان أو القاعة، التي سيتم فيها الزفاف؛ هذا الحلم  يمكن تحقيقه فقط بالبحث عن أفضل قاعة احتفال.
"سيدتي نت" يقدِّم لك دليلاً كاملاً لقاعات الزفاف بجدَّة:
1-قاعة ملكات:

تتميَّز "ملكات" بواجهتها الفخمة وأبوابها الثلاثة التي تدعو الناظر لها إلى عالم ساحر ذي طابع كلاسيكي فرنسي يأخذك إلى قصور ملوك فرنسا العريقة لتبهرك صالة الاستقبال بما فيها من نقوش وحرفيَّة عالية التنفيذ ورسومات قبب وأسقف مزينة بثريات المورانو الجميلة بألوانها وأشكالها لتدخل بعدها إلى القاعة الكبرى، التي لا تقلّ جمالاً وروعة. إنها صورة من قاعات القصور الأوروبيَّة بكل ما فيها من حرفيَّة ودقَّة في التصاميم الهندسيَّة، التي تجمع كل كلاسيكيات السقوف المرسومة والزخرفات المختارة بدقَّة لتتناسب والشكل الهندسي للقاعة بكل ما فيها.
2-قاعة ليلتي:
 تعدُّ قاعة الزفاف الأكثر شهرة في جدَّة، لأنها مزوّدة بأرقى التجيهزات وأحدثها، وهي ستمنحك تجربة فريدة في نوعها من ثريات الكريستال الفاخر، وديكورات السقف المنحوتة بدقَّة، والأعمدة المزخرفة، التي تتماشى مع أرقى قطع السجاد المنسوج، بالإضافة إلى تقنيّاتها الحديثة وأجود أنظمة الصوت، ما جعل المكان الأكثر شهرة وتميّزاً في جدَّة.
3-فندق هيلتون جدَّة:
 ستحظين بحفل زفاف الأحلام إن اخترت فندق هيلتون جدَّة لإقامة حفل زفافك. ثمة خبرة متميِّزة لدى الفندق في مجال حفلات الزفاف، حيث فريق العمل على أهبة الاستعداد للمساعدة على تحويل حلمك إلى واقع رائع.
4-فندق بارك حياة بجدَّة:
قومي بتخليد ذكريات يومك الكبير بصور فريدة، في فندق بارك حياة جدَّة، خصوصاً في صالتي لازورد والصحبة. تألّقي بصور مع إطلالة رومانسيَّة على البحر الأحمر في لحظات الغروب.
5-فندق ويستن بجدَّة:
 إذا كان حلمك الرقص برفقة شريكك على جزيرة تطلّ على البحر الأبيض المتوسط، أو الدخول إلى قاعة الحفل على متن قارب، ففندق ويستن جدَّة يقدّم لك خبرته المتميِّزة مع الفخامة من أجل الحصول على حفل زفاف فريد في نوعه.
6-قاعة الإمبراطورة:
 توجد داخل فندق الدار البيضاء، على طريق المدينة، في حي السلامة شارع قريش. القاعة فاخرة بتجهيزاتها الحديثة المصمّمة لحفل زفاف ملوكي. اشعري وكأنك أميرة في يوم زفافك بمجرد دخولك قاعة الزفاف الرائعة والمجهّزة على يد أفضل خبراء ومنظمي حفلات الزفاف.
7-قاعة أمسيتي:
تقع في حي المروة، وهي رائعة وذوقها عالٍ، وأهمّ ما يميِّزها الخدمة المقدَّمة بها.
8-قاعة نسايم ليل:
تقع في حي الرحاب شمال جدَّة على الخط السريع، وهي من أرقى القاعات الموجودة في جدَّة من ناحية الذوق.

7 خطوات لتخطيط زفاف يعكس شخصيتك

طريقة استخدام الشموع في ديكور الأفراح

أفكار رائعة لصور الزفاف لا تفوتيها ابداً

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X