نجمات عربيات وعالميات.. من تفوّقت بأناقتها؟

Marion Cotillard في فستان أسود وذهبي من Dior
هيفا وهبي في فستان مزين بالكشكش من غوتشي
Scarlett Johansson في فستان مستوحى من ملابس النوم
شذى حسون في تصميم مزين بالشراشسيب
اليسا في فستان قصير معرق
Amy Adams في فستان أسود من Tom Ford
Halle Berry في تيور أسود مميز
ديانا حداد في فستان سهرة باللون الأزرق
Reese Witherspoon في فستان سهرة باللون الأسود
نجوى كرم في تنسيق باللون الأبيض
Kristen Stewart في اطلالة باللون الأبيض
ميريام فارس في فستان سهرة بتصميم ناعم
بلقيس في فستان سهرة باللون الأحمر
Naomi Campbell في اطلالة جذابة باللون الأسود
Sofia Vergara في فستان أنيق باللون الأسود
نانسي عجرم في تنسيق جريء باللون الأسود
17 صور

كثيرات هي الأحدات التي شهدها هذا الأسبوع إن كان في الوطن العربي أو في مختلف أرجاء العالم. وقد اختارت النجمات العربيات والعالميات أجمل الإطلالات لهذه الأحداث والمناسبات إن كانت فساتين سهرات أو تنسيقات عصرية، فيما يبقى السؤال بشأن من تفوّق بالأناقة هذا الأسبوع... النجمات العربيات أم العالميات؟

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات العربيات في هذا الأسبوع

لفتتنا إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع اللواتي، إذ تألقن في المناسبات الخاصة والعامة، التي حضرنها. ولعلّ أجمل إطلالة كانت من نصيب "ميريام فارس" في فستانها ذي التصميم الرومانسي المزيّن بالورود، كما أننا أحببنا أيضاً إطلالة نجوى كرم الأنيقة باللون الأبيض، ثم إطلالة ديانا حداد في الفستان الأزرق الهادئ لأنها كانت من الإطلالات الناعمة والأنيقة. أمّا هيفاء وهبي فهي لم توفق في إطلالتها بالفستان الفوشيا المزيّن بالكشكش، الذي اختارته من "غوتشي" Gucci، كما إطلالة "اليسا" بالفستان المعرّق، والتي لم تكن من أجمل الإطلالات.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

كذلك شاهدنا كثيرات من النجمات العربيات وقد تألّقن بأجمل التصميمات، إذ كان هنالك عدد من النجمات العالميات اللواتي اخترن إطلالات رائعة، وفي مقدّمتهن النجمة "ماريون كوتيارد" Marion Cotillard التي اختارت فستاناً من "ديور" Dior باللونين الأسود والذهبي، كما أحببنا إطلالة النجمة "هالي بيري" Halle Berry التي جمعت فيها بين النمط الذكوري والنمط الأنثوي الناعم.
أمّا الإطلالات التي لم تصل إلى الحدّ المطلوب من الأناقة فقد كانت من نصيب "كريستين ستيورات" Kristen Stewart بالبنطلون الأبيض مع القميص المزيّن بالكشكش، فيما بدت إطلالة "سكارليت جوهانسون" Scareltt Johnason أشبه بملابس النوم.

هذه كانت أبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات، فشاهديها معنا بالصور هنا، واختاري الأكثر أناقة برأيك.