أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. قناع الـ«كار بوكسي» الحديث لعلاج مشكلات البشرة

للبنات.. قناع الـ«كار بوكسي» الحديث لعلاج مشكلات البشرة

يساعد الأوكسجين على علاج جميع مشكلات البشرة، ونقصه يؤدي إلى تراكم السموم المسببة لحب الشباب وجفاف البشرة وترهلها، ونقص الدورة الدموية الذي يسبب الهالات السوداء وشحوب البشرة.
قام الفرنسيون باستحداث طريقة جديدة لتغذية الوجه، وبالتالي تنشيط الدورة الدموية بسرعة فائقة، ما يعمل على علاج جميع مشكلات البشرة من جذورها.

ما هو قناع «كار بوكسي» أو جل ماسك:
هو أحدث تكنولوجيا لتغذية البشرة بالأوكسجين؛ حيث إنه أول ماسك فوار في العالم يعمل على ضخ كمية كبيرة من الـ«كار بوكسي» على سطح البشرة، ما يزيد من نشاط الدورة الدموية في الوجه، وبالتالي زيادة كمية الأوكسجين التي تصل إلى سطح البشرة. يساعد الأوكسجين على إزالة السموم والشوائب المتراكمة في خلايا البشرة، كما يزيد من سرعة تجديد الخلايا والحصول على بشرة نضرة مشرقة، كما يخفف من الهالات السوداء تحت العين، ويعمل على شد البشرة وإبراز معالم الوجه وجماله.

كيف يعمل الـ«كار بوكسي» -جيل ماسك؟
يحتوي الـ«كار بوكسي» -جل ماسك- الفوار على جل وعلى ورقة ماسك، وعند اجتماع هذين الاثنين فقط مع بعضهما يحدث تفاعل على شكل فوران، ما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم في الخلايا؛ فيحسن الدورة الدموية، وبالتالي يزيد من تركيز الأوكسجين الذي يتم امتصاصه بسرعة وبفاعلية من البشرة.

فوائد ماسك الـ«كار بوكسي»:
1- شد البشرة وتنحيفها:
يعمل الـ«كار بوكسي» -جيل ماسك- على شد البشرة وتنحيفها ومقاومة التجاعيد؛ حيث يخترق الأوكسيجين الخلايا الدهنية في البشرة ويعمل على حرقها، ما يساعد على شد البشرة وإبراز معالم الوجه وتحسين قوام الجلد.
2- إعطاء حيوية لخلايا البشرة: يعمل الـ«كار بوكسي» -جيل ماسك- على توسيع الأوعية الدموية؛ لأنه يحسن من الدورة الدموية والتمثيل الغذائي لخلايا البشرة، وهذا يساعد على تغذية البشرة وإخفاء الهالات السوداء وانتفاخات الجفون، ويساعد على تجديد خلايا البشرة.
3- مضاد للالتهابات: يعمل الـ«كار بوكسي» -جيل ماسك- على تقليل البكتريا المتسببة لحب الشباب والحبوب؛ لأنه عندما يتولد غاز الأوكسيجين يقوم بامتصاصه سريعاً، ما يساعد على إخراج السموم من البشرة وإزالة الشوائب من سطح البشرة، فيصبح أكثر صحة ونظافة.
4- الترطيب الفوري والغزير للبشرة: الـ«كار بوكسي» -جيل ماسك- يعتبر أقوى مرطب في العالم؛ لأنه يعمل على إعادة التوازن الطبيعي للبشرة، وذلك يقلل من التجاعيد والخطوط الرفيعة.
سوف تلاحظين الفرق الكبير قبل وبعد استعمال الماسك مباشرة في الحصول على بشرة نقية براقة.

طريقة الاستخدام هذا القناع:
يستخدم مرة واحدة للبشرة المعافاة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وإذا كان هناك أي مشكلات في البشرة فيستخدم كجلسات:
الأسبوع الأول: يومياً مدة خمسة أيام متتالية، يليها يوم من راحة.
الأسبوع الثاني والأسبوع الثالث: ثلاث مرات في الأسبوع يوماً بعد يوم.
الأسبوع الرابع: مرتين في الأسبوع.
ملاحظة: يمكن استخدامه مرة أسبوعياً للمحافظة على النتائج.
اسألي عن جلسات الـ«كار بوكسي» الخاصة لدى أخصائية البشرة.
 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X