"ديكورات" كلاسيكية باذخة في منزل دونالد ترامب

البذخ والرفاهية في منزل دونالد ترامبDonald Trump
الأناقة والبذخ يصفان "ديكورات" منزل دونالد ترامب Donald Trump
لقطة لغرفة مكتب ميلانيا Melania زوجة دونالد ترامب Donald Trump
 نظرة إلى برج ترامب في "مانهاتن" بـ"نيويورك"
ميلانيا Melania زوجة دونالد ترامب Donald Trump
ركن محمّل بالصور الفوتوغرافية الخاصّة بعائلة دونالد ترامب Donald Trump
ركن عائلي يزخر بـ"الاكسسوارات" في منزل دونالد ترامب Donald Trump
 الألوان الهادئة تطغى على "ديكورات" منزل دونالد ترامب Donald Trump
10 صور

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ورجل الأعمال الملياردير دونالد ترامب Donald Trump وزوجته ميلانيا Melania ونجلها بارون، يسكنون منزلاً في برج "ترامب" بـ"مانهاتن" بـ"نيويورك سيتي". يحتلّ المنزل كلاسيكيّ الطراز، الطبقات الثلاث الأخيرة من البرج، ويحظى بإطلالة على "سنترال بارك" ومانهاتن.

تبدو "ديكورات" منزل ترامب مثالاً للأناقة، فقد سعى المصمّم الداخلي العالمي أنجيلو دونيا الذي أشرف على هذه الأعمال إلى أن يجعل نتاجه الفنّي يحاكي قصر فرساي الفرنسي في بعض الزوايا، وحقّق طراز لويس الرابع عشر في دواخل الملكية التي تُقدّر قيمتها بـ100 مليون دولار أمريكي. ويغطّي الرخام الأرضية والأسقف والأعمدة فيها، بينما تتلألأ فيها المصابيح المشغولة من الذهب الخالص.
كان المصمّم دمج في قسم الاستقبال ألواناً عدة تعكس لمسات ملكية لا تخلو من البذخ والرفاهية، واختار لها أثاثاً مذهباً باللونين الكريمي والبيج، وفيها تكمل الأسقف المرسومة بدقّة مشهد الفخامة في الأرجاء.
في إحدى الجلسات العائلية المؤلفة من أربعة مقاعد، تتوسط طاولة دائرية المساحة. الطاولة تحمل على سطحها المعدّ من الزجاج الشفّاف تمثال"إيروس" وكتاباً لمحمد علي  وصورة فوتوغرافية لوالد ترامب فرِد. وهناك، يلفت في الديكور الموقد المشغول بالرخام، وهو يحمل قطعاً من "الاكسسوارات". 
وفي ركن الطعام، تبدو الطاولة الدائرية نقطة الارتكاز نظراً لما تحمله من قطع ثمينة، وأبرزها الصواني والأكواب المذهبة. وبدورها، تسترخي قطع الاكسسوارات "الأنتيك" على طاولة البوفيه الجانبية.
وفي غرفة مكتب ميلانيا، تكثر التفاصيل المترفة، ولا سيما صندوق من دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون Louis Vuitton مليء بالمجوهرات يسترخي على الأريكة الكلاسيكية، فضلاً عن لوحة "لا لوج" للتشكيلي الفرنسي أوغست رينوار.