أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طالبات جامعة سلطان أولاً في "ديرتي مسؤوليتي"

جامعة سلطان

بتنظيم من الجمعية السعودية لعلوم العمران، وبرنامج مستقبل المدن السعودية، وبرعاية من وزارة الشؤون البلدية والقروية، فاز فريق طالبات جامعة الأمير سلطان بالمركز الأول في مسابقة "ديرتي مسؤوليتي". وقد تم تكريمهن مساء يوم الأحد الـ 8 من أكتوبر 2016 في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.
والمكرمات هن: هبة الله حسين، لينا الهندي، آلاء ناصر، وريمة جاموس. الفائزات بالمركز الأول على مستوى المسابقة عن مشروعهن Heritage Walk Boulevard، الذي تفوق على 40 مشروعاً تم التقدم بها إلى المسابقة من قِبل 120 طالباً وطالبة، يمثلون 7 جامعات سعودية.
وعبَّرت الطالبة هبة الله حسين عن مشاعرها بالفوز قائلة: فوزنا بهذه المسابقة غاية ومقصد وهدف بذلنا كل جهد في سبيله، لذا قمنا بتطوير الفكرة وتصميمها، وبفضل الله وكرمه، ثم بمساعدة أهلنا والأستاذة المشرفة أرشي باراشار، حققنا ما نطمح إليه، وكلنا فخر وسعادة بتحقيق هذا الإنجاز الكبير والفوز في مضمار تنافست فيه مجموعة كبيرة من الأفكار الشابة والمستنيرة، وهذا الفوز ساعدنا في أن نكون جزءاً من منظومة خدمة المجتمع، وإظهار إمكانات طالبات جامعة الأمير سلطان وكفاءتهن، وكذلك زاد من ثقتنا في أنفسنا لكوننا تصدرنا منظومة التعليم وقادة المستقبل، والحمد لله. وذلك حسب صحيفة الجزيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X