موديلات قفاطين فاخرة بألوان حالمة من صفية بن يحيى!

اختاري قفطان بتصميم مميز من
ألوان الباستيل الناعمة ميزت قفاطين صفية بن يحيى
قفطان باللون الأبيض السكري من صفية بن يحيى
قفطان أنيق من تصميم صفية بن يحيى
قفطان رسمي ناعم من صفية بن يحيى
قفطان ذو تصميم فاخر من مجموعة صفية بن يحيى
القفطان الأبيض من تصميم صفية بن يحيى
قفطان باللون الزهري من صفية بن يحيى
تصميم قفطان مرهف وناعم من صفية بن يحيى
من صفية بن يحيى قفطان باللون البيج الناعم
قفطان باللون الأزرق الهادئ من صفية بن يحيى
13 صور

هل فكرت يوماً في أن تستبدلي فستان السهرة بتصميم قفطان فاخر لسهراتك ومناسباتك المهمّة؟ إن كنت لم تفعلي بعدُ فدعوتنا لك اليوم لتلقي نظرة على أجمل تصميمات القفاطين المغربية الراقية من تصميم "صفية بن يحيى" Sophia Benyahia ، ثم بعد ذلك يكون مؤكداً أنك ستفضلين اختيار القفطان عوضاً عن فساتين السهرة لمناسباتك المنتظرة.

إن التصميمات التي شاهدناها في مجموعة القفاطين التي قدمتها "صفية بن يحيى" Sophia Benyahia ، والتي استوحتها من الطراز المغربي التقليدي، بدت جميعها مميّزة ومبتكرة، وفيها لمسات ملكية تمثلت بالأقمشة الفاخرة التي صنعت منها، وبالتطريزات الذهبية أو الفضية التي زيّنتها. وقد اخترنا الألوان الزاهية من هذه القفاطين التي اتّسمت بالأنوثة والنعومة، ومنها اللون الزهري الفاتح، والأزرق الباهت، والأخضر الهادئ، والبيج، والأبيض.

وقد زينت الأحزمة العريضة على الخصر معظم تصميمات القفطان، فنجحت "صفية بن يحيى" Sophia Benyahia في إبراز الشكل الأنثوي بطريقة مميّزة ومن دون بهرجة.

وأنصحك بعدم المبالغة في اختيار الاكسسوار مع تصميمات القفاطين، لأن فيها الكثير من التفاصيل والزخرفات؛ لذلك اكتفي بأقراط ناعمة، أو بسوار مميز، مع شنطة يد صغيرة وحذاء أنيق للسهرة.

بعد أن شاهدت مجموعة الصور من القفاطين المغربية المميزة من "صفية بن يحيى" Sophia Benyahia ، هل غيّرت رأيك في اختيار إحداها عوضاً عن فساتين السهرة؟ شاركينا رأيك.