مكياج عروس خريف 2017 هذه أبرز صيحاته!

Mark Zunino for Kleinfeld
Alfred Angelo
Lela Rose
Sachin & Babi
Marchesa
Theia
8 صور

في حين يزودنا أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم خريف 2017 بأجمل وأروع موديلات فساتين الزفاف، فإنه يقدّم لنا أيضاً آخر صيحات الجمال والمكياج الخاص بالعروس.
من عروض ماركيزا إلى ألفرد أنجيلو، انظري إلى آخر ما قدّمه خبراء التجميل لعروس 2017:
Sachin & Babi
اتجاهان أساسيان خلال عروضSachin & Babi  هما مكياج عيون ورديّ وألوان أحادية. وقد لفتنا استخدام لون موّحد وهو الزهري لأحمر الشفاه ولظلال العيون. أما البشرة فعنوانها التوهّج.
Marchesa
إن فكّرت في اختيار تاج من الورود لتسريحة شعر زفافك فلا تفوتي فرصة رؤية اللوك المعتمد في عرض ماركيزا لخريف 2017. فمع اكسسوار الورود من اللؤلؤ والكريستال اعتمدت العروس الأيلاينر البراق حول العين فقط مع أحمر شفاه نيود.
Alfred Angelo
سحر وكلاسيكية مع لمسة عصرية عنوان عريض لإطلالة عروس ألفرد أنجيلو خريف 2017. أما لتطبيق هذه الإطلالة فما عليك سوى اختيار أحمر الشفاه الأحمر بتدرجاته الجميلة، وللعيون الأيلاينر الأسود العريض أو مكياج عيون " القطة" Cat Eye.
Theia
زفاف في الهواء الطلق خلال الخريف سيكون إطلالة العروس المستوحاة من أسلوب الـ BOHO ، أي التاج المصنوع من الزهور الخريفية المزيّنة باللؤلؤ ونجوم البحر في عرض أزياء Theia . هكذا بدت العروس بمكياج هادىء وسحنة برونزية ناعمة.
Mark Zunino for Kleinfeld
نصيحتان جماليتان من هذا العرض لعروس: احتفظي بقطرة الدمع لترطيب العيون وإزالة الاحمرار، وطبّقي مكياجاً ناعماً على باقي ملامح وجهك، واتركي بشرتك تتوهّج وتبرز جمالك.