هذه آخر صيحات ديكورات الأعراس

تنسيق الطاولات كلما كان بسيطاً زاد جمال التصميم
كلما كان التصميم يميل إلى العشوائيَّة والطبيعة كان متميزاً
ازداد الطلب علىHYACINTH – HYDRANGEA- TULIP- ORCHID- KALLA
=ليلة الزفاف لا بد أن تكون ليلة الأحلام، وذلك من خلال ديكورات القاعة
هالة و غرام تميزت ديكوراتهما بجمال ورقة وأناقة التصميم
التنوُّع في التصميم والخروج عن المألوف هو متطلب كل عروس الآن
8 صور

فتاتان جمعهما حبُّ التصميم والإيمان بأنَّ الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة هو ما يميِّز أيّ عمل. بدأت رحلتهما العمليَّة بفكرة العمل من المنزل بتصميم ديكورات الأعراس بالاعتماد على مهارتهما اليدويَّة، ثمَّ تطوَّرت حتى أصبحت معرض "الفرح الأبيض"، الذي تميَّز بجمال ورقَّة وأناقة التصميم.
"سيدتي نت" التقى مصممتي الديكور، غرام سبهاني، وهالة عشميل، لتطلعانا على تجربتهما، وأحدث صيحات ديكور الأعراس.
•كيف كانت بدايتكما في تنسيق وتصميم ديكورات قاعة الزفاف؟

البداية كانت بسيطة. كانت مجرد فكرة معتمدة على مهاراتنا وشغل أيدينا، ومن البيت، من خلال المعارف والأهل، ثمَّ تطوَّرت وكبرت بفضل الله حتى بلغت المستوى الحالي.
•ما هي صيحات الزفاف الأكثر رواجاً في هذا الموسم؟
تغيُّر القاعة عن شكلها المعتاد كتغيّر الكراسي والطاولات، وتلبيس الجدران بستائر والأرضيات بموكيت. أما من ناحية التصميمات فالإضاءات تؤدي دوراً أساسياً ومهمَّاً جداً. فاستخدام الإضاءات بأنواعها المختلفة أصبح في التصميمات ليس مجرد وسيلة إنارة فقط، وإنَّما طلب شديد وملح، لأنَّ الإضاءة تضفي على التصميم روحاً مميَّزة، كاستخدام وحدات إضاءة منفصلة مثل النجف أو وحدات مجمّعة بتصميم معيَّن أو تضمين الشموع كجزء أساسي من التصميم.
•أهمّ أنواع الزهور الرائجة هذا الموسم؟ وما الألوان المحبَّذة، وموضة عام ٢٠١٧؟
في الفترة الأخيرة، زاد الوعي بأنواع الورد وقيمة كلّ نوع. بالتالي، ازداد الطلب على   HYACINTH – HYDRANGEA- TULIP- ORCHID- KALLA    وغيرها من الأنواع الراقية لإضافتها ولو كلمسة في التنسيقات.
أما في ما يخصّ الألوان، فإنَّ الدارج هو الألوان الجريئة مثل دمج اللون الأحمر والبنفسجي أو اللون الأزرق، أو توحيد اللون بلون واحد فقط ليعطي المكان رونقاً وجمالاً وأناقة كاللون الأبيض فقط أو أحمر فقط، وبنوع واحد من الورد، بالإضافة إلى الأخضر الخفيف.
•وما هي أحدث صيحات ديكور ركن الكيك والمداخل؟
يعتمد على التصميم المختار، كما سبق أن قلنا إنَّ ليلة الزفاف لوحة متكاملة لا بدّ من وجود رابط يجمعها لإنجاز لوحة جميلة؛ فركن الكيك لم يعد الركن التقليدي بل أصبح ديكوراً كأرجوحة تضاف في الكوشة، أو كثريا متدلية من السقف، أو كأنَّها تحفة فنية، حتى أنَّها لا تعرف أنَّها الكيكة إلا عندما يحين وقت تقطيعها من قبل العروسين، لإضافة عنصر المفاجأة للضيوف ولآخر لحظة.
•ما الاكسسوار التي لا يمكن الاستغناء عنه في أيّ تصميم قمتما بتنفيذه؟
في أغلب الأحيان، الشموع واستخدام فازات صغيرة لتدعيم التنسيقات.
•هل تستطيع العروس الحصول على زفاف أحلامها، وهي مقيدة بميزانيَّة محدَّدة؟
من أهمّ ما يميِّزنا كمحلّ تصميم ديكورات أفراح هو مقدرتنا على تلبية رغبات زبائنا ذوي الميزانيات المختلفة. لدينا تصميمات رائعة، صمّمت بذكاء لتخدم أصحاب الميزانيات المحدودة بمعايير عالية، لأننا نؤمن بأنَّ من حق كلّ عروس أن تحظى بليلة العمر؛ وهذه مهمتنا.