دليلك لمراكز خدمة «سيدات الأعمال» في الرياض

صالات مركز دور
دليلك لمراكز وهيئات خدمة «سيدات الأعمال» في الرياض
مركز دور
قاعات شي ووركس
قاعات مركز دور
مركز دور لخدمات سيدات الأعمال
مركز دور
مركز متيارا
مركز متيارا
منتجون للمشاريع الصغيرة
مراكز وهيئات خدمة «سيدات الأعمال»
مركز شي ووركس
منتجون للمستثمرين من المنزل
14 صور

هل ترغبين سيدتي في إنشاء عملك الخاص؟ هل تحتاجين إلى من يوفر لك جميع متطلباتك لتهيئة شركتك الخاصة؟ جميع ذلك ستجدينه في دليلك الخاص لأفضل المراكز في الرياض، والتي تقدم خدماتها لسيدات الأعمال في مختلف المجالات والمهن الحرة وصاحبات المشاريع الصغيرة؛ ليتمكنّ من بدء خطواتهن الأولى في مجال المال والأعمال بخطوات ثابتة وقوية.

· مركز شي ووركس:
مركز أعمال مخصص للسيدات في مختلف المجالات والمهن الحرة، واللواتي يبحثن عن بيئة عمل عصرية مريحة ومحترفة في نفس الوقت، ويوفر مكاتب حديثة مؤثثة بمختلف المساحات والأشكال جاهزة للاستخدام، إضافة إلى استضافة مختلف ورش العمل والمحاضرات وتوفير الاستشارات اللازمة لتمكين ومساعدة سيدات ورائدات الأعمال في المجتمع السعودي، كذلك توفير كل الموارد للمساعدة على الانطلاق في بداية المشاريع.
العنوان: التخصصي شارع الثمامة - الرياض.
رقم الهاتف: 00966535946054
الموقع الإلكتروني: www. sheworks. com. sa

مركز دور لسيدات الأعمال:
يقدم بيئة عمل احترافية متكاملة العناصر لتحقيق طموح سيدة الأعمال ومساندتها، ويوفر المركز مكاتب مجهزة بالكامل ومرافق وخدمات مساندة في قالب يحافظ على الخصوصية اللازمة لسيدة الأعمال بأجواء مناسبة، تساعد على التواصل مع نظيراتها من السيدات لتحفيز التطور والنمو منذ اللحظة الأولى من انضمامها للمركز، ويعتني بكل سيدة ورائدة أعمال تسعى للنجاح في قلب منطقة الأعمال في مدينة الرياض من خلال توفير العديد من الخدمات التمكينية للتسهيل على أصحاب الأعمال وإمدادهم بالمهارات اللازمة لنجاح مشاريعهم من البرامج التدريبية أو خدمات لوجستية أو خدمات موارد بشرية.
العنوان: 3394 موسى بن نصير – السليمانية وحدة رقم 2.
رقم الهاتف: 888 2807 1 966+
899 2807 1 966+
الموقع الإلكتروني: www. dbc. com. sa

· مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة «منتجون لمستثمرات بالمنزل»
المنطلق من الغرفة التجارية السعودية في الرياض: يهدف إلى خلق فرص عمل للمرأة داخل منزلها، وتحقيقها عائداً مالياً يساهم في انطلاق مشاريعها، بجانب تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وخلق بيئة العمل الملائمة لتطور الاستثمارات المنزلية من خلال برامج الدعم المختلفة.
رقم الهاتف: 0114566503
البريد الإلكتروني: www. montijoon. sa

· الوحدة الاستشارية بالغرفة التجارية
بالفرع النسائي للغرفة التجارية الصناعية في الرياض: تعد الوحدة الاستشارية بمثابة عيادة استشارية تلتقي فيها صاحبة الاستشارة بشكل مباشر وشخصي مع نخبة من الاستشاريات اللواتي يتم التعاقد معهن من المكاتب الاستشارية في مختلف المجالات الإدارية والتسويقية والمالية والمحاسبية والفنية والقانونية والصناعية، وذلك لمناقشة المواضيع والمشاكل التي تعترض أعمال منشأتها بشكل مفصل لتحدد لها الخبيرة المختصة الأسباب الرئيسية لهذه المشاكل والمحاور الرئيسية للحلول المقترحة وآلية تنفيذ هذه الحلول وأساليب تطوير العمل.
العنوان: مركز المنتجات الوطنية في مركز معارض الرياض الدولي والواقع في مخرج 10 شرق الرياض.
رقم الهاتـف: 014567571 - 014942333
البريد الإلكتروني: rcciladiesb@rdcci. org. sa

مركز متيارا لخدمات المرأة
من أحدث المراكز النسائية المتخصصة التي تهدف لتقديم الخدمات المتنوعة للمرأة عموماً في جو نسائي بحت، وتشمل هذه الخدمات أغلب أنواع الأنشطة الاقتصادية والتعليمية والثقافية والسياحية وخدمات الطالبة والعقار وتصميم الأزياء والتصوير والتدريب.
العنوان: شارع الملك عبد العزيز حي السليمانية
هاتف: 4161359
البريد الألكتروني: mentor@cu. sa