طفلان خالطت دماؤهما الكتب المدرسية تحت عجلات لودر

استمر السائق في التحرك للخلف
في حادث مؤلم لقي طفلان مصرعهما دهساً تحت عجلات لودر في منشأة ناصر غرب القاهرة، وتبين من تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة أن الطفلين علي محمود 9 سنوات وصفاء سيد 8 سنوات كانا في طريقهما إلي مدرستهما في منطقة الدويقة، وأثناء عبورهما الطريق لفظا أنفاسهما الأخيرة تحت عجلات لودر كان يتحرك للخلف.
صرخات المارة لتنبيه السائق لم تفلح في إنقاذ الطفلين من الموت، واستمر السائق في التحرك للخلف حتي دهسهما وسط حالة من الذعر والهلع الشديدين بين المارة، الذين حاولوا الفتك بالسائق وتحفظوا عليه حتي وصل المقدم عمر زيدان رئيس مباحث منشأة ناصر وألقى القبض عليه، وتم اقتياده إلي القسم وتحرر ضده محضر بالواقعة وأحيل إلي النيابة.
قررت النيابة حبس السائق بتهمة القتل الخطأ لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وإحالته إلي مصلحة الطب الشرعي لتحليل عينة من دمه لبيان ما إذا كان يتعاطي المخدرات من عدمه، وتبين من معاينة النيابة أن الطفلين فارقا الحياة وهما يرتديان الملابس المدرسية، كما عثر علي الكراريس والكتب الخاصة بهما مخالطة لدمائهما التي سالت علي الأسفلت.
وقال السائق المتهم «سامي. ع» 33 سنة في تحقيقات النيابة: إنه لم يكن يقصد دهس الطفلين، وأنه فوجئ بهما تحت عجلات اللودر أثناء عمله.