التشكيلية ثنوى القرعاني تتألق في معرض بدبي

التشكيلية ثنوى القرعاني
إحدى رسوماتها
التشكيلية ثنوى القرعاني تتألق في معرض بدبي
3 صور

تألقت الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني في مشاركتها بمعرض "إشراقات سعودية" الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية، بمشاركة أكثر من 80 فنانة سعودية قدمن ما يقارب 800 لوحة فنية.
وأعربت الشيخة هند القاسمي، التي افتتحت المعرض مع الدكتور صالح الدوسري من الملحقية الثقافية في السفارة السعودية بالإمارات، عن إعجابها بالأعمال الفنية للفنانات التشكيليات السعوديات، كما أشادت بجناح الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني واهتمامها بالتراث والأصالة، وتمنت لها ولكافة الفنانات السعوديات التوفيق في إيصال رسالتهن، وتمثيل وطنهن بجدارة.
من جانبها، أكدت التشكيلية ثنوى القرعاني من تبوك، أنها تشرَّفت بتمثيل الوطن في هذا المعرض الذي قدمت فيه نخبة من أعمالها الفنية التي تجسد عراقة التراث السعودي الأصيل، وأضافت أن مشاركتها تأتي من منطلق حرصها على رفع راية الوطن في مختلف المحافل الدولية، وأن لديها خططاً مستقبلية تعكف على ترتيبها لتواصل مسيرتها الفنية بخطى ثابتة، وتحقيق نجاحات أخرى.
جدير بالذكر، أن القرعاني شاركت في "أكبر لوحة تشكيلية" تحمل صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، التي تم إنجازها في وقت قياسي لم يتجاوز 12 ساعة عمل، وبلغ ارتفاعها 6 أمتار وعرضها 4 أمتار.