بالصور: نجل محمود عبد العزيز يغادر المستشفى بأوامر من والده والسبب

محمد محمود عبد العزيز يتسلّم درع التكريم بالنيابة عن والده
تكريم الفنان القدير محمد خيري
تكريم الماكيير محمد عشوب
نجوى ابراهيم ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم
تكريم الفنانة هالة فاخر
افتتاح حفل تكريم نجوم حرب أكتوبر
نجوى ابراهيم في افتتاح معرض اعمال حرب أكتوبر
سمير صبري يتسلم تكريمه وشهادة تقدير نجلاء فتحي
تكريم محمد رياض
تكريم النجمة نجوى ابراهيم
10 صور
أصرّ النجم الكبير محمود عبد العزيز على إرسال نجله ومرافقه الدائم في مستشفى "الصفا"، الفنان والمنتج محمد إلى حفل تكريمه ضمن أبطال حرب أكتوبر، بعد مشاركته في فيلم "حتى آخر العمر" ، ووصل بالفعل بملابس "غير ملائمة" كما قال، مؤكداً أنّ والده بخير.
وكرّر جملته الأخيرة "الدعاء يرد القدر"، مطالباً الحضور بالدعاء للساحر كي يتجاوز أزمته الصحية. وأشار إلى أنّ والده يهدي تكريمه لكلّ شهداء مصر.
محمد محمود عبد العزيز اعتذر عن وصوله إلى حفل التكريم بوزارة الثقافة المصرية بملابس "غير ملائمة"، مؤكداً أنّ والده أصرّ على إرساله بدلاً منه لاستقبال درع التكريم، عندما علم أنّ الحفل مخصّص لتقدير كلّ من شارك في أفلام حرب أكتوبر بجانب الأبطال الحقيقيين للمعارك، وأوصاه بإهداء الدرع لكل الشهداء، وصمم أيضاً على أن يُطمئن أحبّاءه وجمهوره إلى صحته، ويقول لهم إنه بخير وفي أتمّ حال، مطالباً باستمرار الدعاء.

بطلة فيلم "حتى آخر العمر" النجمة نجوى ابراهيم شاركت في الحفل، وقالت إنّها فخورة بكونها "كومبارس" اليوم بعد حضور أبطال الحرب الأصليين، وسعيدة بما قدّمته من أعمال لتكريم ملحمة النصر، ومنها "الرصاصة لا تزال في جيبي".

الاحتفالية الكبرى كرّمت الفنان الكبير الغائب عن الأضواء محمد خيري، والنجمة هالة فاخر، والفنانة القديرة نجلاء فتحي، التي اعتذرت عن عدم الحضور، فتسلّم شهادة التقدير بالنيابة عنها الفنان سمير صبري والماكيير محمد عشوب.
يُذكر أنّ شائعة وفاة النجم الكبير محمود عبد العزيز تجدّدت بالأمس بقوة بعدما نعاه زميله الفنان السوري أيمن رضا، ولم تخفت إلا عبر أول تقرير أكّد تحسّن حالته الصحية، نشرته "سيدتي نت" بالأمس، وتمّ تداوله عبر السوشيال ميديا، خصوصاً هاشتاق محمود عبد العزيز في موقع التغريدات تويتر.