4 تسريحات شعر للعروس هي الأكثر رواجاً

تسريحات شعر للعروس
تسريحات شعر للعروس
تسريحات شعر للعروس
تسريحة حورية البحر
تسريحة الكعكة الفضفاضة
تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية
تسريحة هوليوود الكلاسيكية
8 صور

يوم الزفاف يعتبر من أكثر الأيام التي تفضلها الكثيرات من الفتيات. وسواء كنت أنت العروس أو حتى واحدة من صديقاتها أو قريباتها، فبالتأكيد أنّك تفكّرين في إطلالة فستانك وطريقة مكياجك. ولكن تذكّري دائماً أنّ إطلالتك لن تكتمل إلا إذا قمت باختيار تسريحة الشعر التي تناسبك وتلائم شخصيتك.
"سيِّدتي نت" يقدّم لك في ما يلي أنسب التسريحات العصرية ليوم مهمّ كيوم الزفاف:

-تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية: تُعتبر من أرقّ التسريحات وأبسطها، وتتناسب مع العروس وصديقاتها باختلاف الاكسسوارات. فإذا كنت العروس، عليك اختيار الاكسسوارات البيضاء لتناسب إطلالتك. أمّا إذا كنت من صديقات العروس، فعليك اختيار الاكسسوارات التي تتلاءم مع فستانك. وإذا كنت من الشخصيات الهادئة والرقيقة، فاختاري إحدى الضفائر المفضّلة لك كالضفيرة الفرنسية أو الضفيرة الكلاسيكية على أحد جانبي شعرك بهذه الطريقة.
-تسريحة هوليوود الكلاسيكية: هذه التسريحة ما تزال من أكثر تسريحات الزفاف شعبية، لأنها تسريحة كلاسيكية بسيطة. كلّ ما عليك فعله فيها هو ترك شعرك فضفاضاً على أحد الجانبين مع وضع طوق بسيط للشعر، وتتناسب هذه التسريحة مع الشخصيات القوية الواثقة من نفسها، كما أنها تتلاءم مع الفساتين ذات العنق.
-تسريحة الكعكة الفضفاضة: هي واحدة من تسريحات الزفاف المناسبة لجميع الأوقات، وتتناسب مع الشخصيات الأنيقة؛ لأنها تسريحة فوضوية بارعة في إبراز التألق والبساطة. كلّ ما عليك فعله هو تجميع شعرك إلى الخلف بطريقة عشوائية أنيقة مع ترك القليل من الشعر في الأمام، ثم اصنعي كعكة بسيطة، وزيّنيها بدبابيس الشعر البيضاء الأنيقة، إذا كنت أنت العروس، أو الملوّنة، إذا كنت من صديقاتها. وإذا كنت العروس، فإنّ بإمكانك وضع تاج بسيط في مقدّمة شعرك لإعطائك نظرة ملائكية أكثر.
-تسريحة حورية البحر: إذا كنت تحبين الشعر المموّج، وكان العرس على شاطئ البحر أو في أحد الأماكن المفتوحة، فهذه هي التسريحة الأنسب لك. كلّ ما عليك فعله هو تمويج شعرك بطريقة صحيحة، ووضعه على أحد الجانبين، مع رشّ القليل من مثبتات الشعر للحفاظ على تموّج شعرك لفترة طويلة.