هيفاء وهبي تكذّب المشككين: لساني سيقطع رؤوس الألسنة الكاذبة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تغريدات هيفاء وهبي وأحلام
هيفاء وهبي
وثيقة الشرطة مع تغريدة هيفاء
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تغريدة ثانية لهيفاء
8 صور
نشرت الفنانة هيفاء وهبي وثيقة تؤكد لجوءها إلى الشرطة الفرنسية وتعرضها لمحاولة خطف وسرقة في باريس، بعدما كثر اللغط بشأن الحادثة، واتهمها البعض بفبركة شائعة اختطافها بحثاً عن البروباغندا الإعلامية، خصوصاً عدما أشار برنامج "et بالعربي" في تقرير تلفزيوني أنه تمّ التواصل مع الشرطة الفرنسية، ولم تفد بوجود شكوى تؤكد لجوء إحدى الفنانات إلى الشرطة بقضية محاولة سرقة ونهب.
هيفاء نشرت وثيقة ممهورة بخاتم الشرطة وبتوقيع قائدها، يطلعها من خلال الوثيقة على آخر مستجدات قضية الاختطاف والنهب التي تعرّضت لها، قبل أن تعلّق عليها بعبارة: "لما بتفوت الحقيقة من الباب بتهرب الشائعة من الشباك!".
وجاء في مضمون الوثيقة الرسمية الصادرة عن قائد الشرطة الفرنسية والموجّهة إلى هيفاء وهبي بالاسم: "نحن نتقدم جيداً في تحقيقاتنا. لقد حصلت على اسم وصورة سائق السيارة، وأتمنى القبض سريعاً على الشخص الذي تواصل معه على الهاتف. سوف أعلملك بكل المستجدات. نهار ممتع. اروان ر".
وكانت هيفاء تلقت بعض التغريدات التي ساندتها وتؤكد عدم حاجتها للشائعات لكي تزيد من شهرتها، كما أطلقت بدورها تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" كان الأبرز فيها أن من يبحث عن الشهرة بيجي عند سرمايتها. وهذه التغريدة جاءت رداً على تغريدة داعمة من الزميل عماد هواري، كتبت فيها: "شكراً عماد. هني بس بدن شهرة بيجو عند سكربينتي".
كما غردّت أحلام لهيفاء وهبي قائلة: "حبيبتي ألف سلامة عليك خطاك السوء ما بتستاهلي يا غالية إلا كل خير أنتي ما في منك وامسحي لي توّ عرفت هالخبر البشع".
فردت عليها هيفاء: " حبيبتي الله يسلمك يا مذوقة! الله يحمي عيلتك واحبابك". لتعود وتغرد أحلام مجدداً: "سلامة قلبك".
وختمت هيفاء بتهديد مبطّن جاء فيه "حادثة #باريس أخافتني ولكن محاولة تشويه سمعتي وتكذيبي سوف تخيفكم ولساني عندما ينطق بالحقيقة يقطع رؤوس كل الأقلام والألسنة الكاذبة".