نجوم بوليوود في لقطات من زمن الطفولة

شاروخان في سن الطفولة
فرح خان
فرح خان في زمن الطفولة
كاريشما وكارينا في الطفولة
شاروخان في زمن الطفولة
كاريشما وكارينا كابور
شاروخان
سلمان خان في زمن الطفولة
سلمان خان في الطفولة وبعد الشهرة
9 صور

نجوم بوليوود وطفولتهم الشقيّة هي محور تحقيقنا الذي يلقي الضوء بالصور والأسماء على حياتهم في سنّ الطفولة. آلـ خان وآلـ كابور عنوانان كبيران في تاريخ السينما الهندية. لذا سنتناول في تحقيقنا النجوم التالية أسماءهم: كارينا كابور، كاريشما كابور، شاروخان، سلمان خان، وفرح خان،  وكيف عاشها كلّ نجم ونجمة ليصبحوا مشاهير من العالم؛ أخبارهم تحت الأضواء، وفنهم الأهم لدى جمهورهم.
  عائلة آلـ Kapoor 
ولدت الأختان كاريشما وكارينا Kareena Kapoor و Karishma Kapoor لعائلة كابور الفنية في الهند، وهما حفيدتا النجم الكبير راج كابور Raj Kapoor من ابنه راندهير كابور Randheer Kapoor. وتُعرف الأختان بأسماء غير رسمية، إذ يُطلق الأصدقاء على الأخت الكبرى "كاريشما"، وهى التي ولدت في 25 يونيو 1974 اسم "لولو"، فيما كارينا، وهي الأخت الصغرى التي ولدت في 21 سبتمبر 1980 فتحظى باسم "بيبو".

وعارض الأهل فى البداية دخول بنات العائلة مجال التمثيل، إلا أنّ كاريشما كانت أولى بنات العائلة التي شاركت في التمثيل، حين بدأت أولى خطواتها في المجال الفني عام 1991 بفيلم "prem qaidi"، تلاه مشوار طويل من

الأفلام الناجحة التي لفتت الأنظار إلى موهبة وجمال كاريشما الفتاة المنحدرة من عائلة فنية ضخمة.

ونتيجة تعلّق الأختين ببعضهما، أحبّت كارينا التمثيل أيضاً، وكانت في طفولتها عندما تجيب على الهاتف تقول: "أنا كارينا، وسأصبح يوماً ما نجمة"، حتى أنّ والدتها اختارت لها هذا الاسم المستوحى من قصة "آنا كارينينا"، لأنها قرأتها أثناء حملها بها؛ ولهذا هي متعلقة بالفن.
عائلة آلـ Khan 
النجم شاروخان Shahrukhan له أخت كبرى تسمّى شاهيناز. وقد مات والده عندما بلغ ابنه 15 عاماً، قبل أن تلحق به الوالدة بعد إصابتها بالمرض عام 1990. وكان شاروخان مرتبطاً كثيراً بوالديه، فاعتبر أن رحيلهما نقطة تحوّل كبرى في حياته، وهي الدافع الأكبر له لكي يعمل بجدّ واجتهاد.

أمّا النجم سلمان خان Salman Khan فعائلته المتمثّلة بالوالد والوالدة والإخوة تأتي دائماً في المرتبة الأولى، لأنّها هي التي تقف إلى جانبه وتدعمه في كلّ مراحل حياته، وهي تسانده في السرّاء والضرّاء.

ومنذ طفولته كان سلمان متعلقاً بعائلته وأصدقائه ويقضي معظم وقت فراغه معهم.

النجمة فرح خان Farah Khan عاشت طفولة لم تكن سهلة على الإطلاق بسبب المشاكل المالية التي عانت منها أسرتها. وهذه الصعوبات جعلت من شخصيتها شخصيّة طموحة تسعى وراء الأفضل في كلّ مكان أو زمان.

وتعتبر فرح خان أنّه بسبب تلك الحياة الصعبة لم تستلم يوماً، وظلّت تحارب من أجل تحقيق أحلامها في الحياة وكلّ الأماني التي سعت لتحقيقها. وهي تقول إنها عاشت ظروفاً صعبة للغاية في طفولتها حتى أنّهم لم يملكوا ثلاجة خاصّة بهم، وكانوا يضعون كل مشروباتهم عند جيرانهم.

 

بالصور: مشاهير العالم العربي بين الطفولة والمراهقة

 

 
 
















































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن