أزياء /إطلالة النجمات

أناقة النجمات مُذهلة في عطلة نهاية الأسبوع!

Kate Upton في تصميم فستان أسود ناسبها وناسب قوامها كثيراً
Salma Hayek في اطلالة مميزة من Gucci
Lea Michele واطلالة في فستان ناعم مستوحى من السبعينيات
Katy Perry في اطلالة باللون الأبيض من Rodarte
Leighton Meester اختارت جمبسوت بتصميم شبابي باللون الأحمر
اطلالة شبابية للنجمة Gwyneth Paltrow في فستان قصير من Gucci
تألقت النجمة Felicity Jones في فستان سهرة أسود من Burberry
تألقت النجمتان Salma Hayek و Demi Moore في تصاميم دار Gucci
Alessandra Ambrosio في فستان غاية في النعومة من Gucci
Jennifer Lawrence في اطلالة ناعمة في فستان سهرة من Elie Saab

 

كثيرة هي الأحداث والمناسبات التي شهدتها عطلة نهاية الأسبوع. وبالرغم من أن معظم النجمات بالكاد استطعنا التعرّف إليهن بعد أن تنكّرن بأشكال غريبة عجيبة في الهالووين، غير أنه في المقابل كان هنالك الكثير من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات راقية ومُبهرة وغاية في الأناقة.

ومن أبرز المناسبات التي شهدتها عطلة نهاية الأسبوع كانت "LACMA Art and Film Gala"  التي جرت بالتعاون مع دار "غوتشي " Gucci. وبهذه المناسبة تألّقت النجمات العالميات بأجمل تصميمات دار "غوتشي" Gucci، ونذكر منهن عارضة الأزياء والممثلة "روزي هنتيغتون وايتلي" Rosie Huntington Whitley، التي اختارت فستاناً من الحرير الناعم باللون الزهري، وقد زيّنت خصرها بحزام برّاق باللون الذهبي، وبدت إطلالتها مثالية. كذلك شاهدنا النجمة "غوينيث بالترو" Gwyneth Paltrow ، وقد اختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود مع أكتاف كبيرة مزيّنة بالتول الملوّن من "غوتشي" Gucci. ، وكذلك النجمة السمراء "سلمى حايك" Salma Hayek  التي تألقت بفستان من الشيفون الأسود المزيّن بالترتر البراق الملوّن.

وفي المقابل، وفي مناسبة أُخرى وهي "البافتا" BAFTA ، التي أقيمت في لوس أنجلوس، شاهدنا النجمة "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence  وقد اختارت فستاناً ناعماً باللون البيج، من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab، ناسبها كثيراً. وشاهدنا أيضاً، في نفس المناسبة، الممثلة "فيليستي جونس" Felicity Jones وقد اختارت فستاناً أسود وفخماً، من تصميم دار "بربري" Burberry

وغيرهن كثيرات هن النجمات اللواتي اخترن أجمل التصميمات وأجمل فساتين السهرة في مناسبات نهاية الأسبوع.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X