جلابية مزينة بالكشكش من Roddiva Couture
عباية ملونة وعصرية من Roddiva Couture
جلابية من Roddiva Couture باللون البرتقالي الهادئ
جلابية باللون الأصفر الهادئ من Roddiva Couture
جلابية كلاسيكية من Roddiva Couture
جلابية باللون الأسود من Roddiva Couture
تصميم جلابية باللونين الأسود والأبيض من Roddiva Couture
عباية باللون الأسود من Roddiva Couture
تصميم ناعم من مجموعة Roddiva Couture باللون الأزرق
11 صور

يتشابه كثير من تصميمات الجلابيات والعبايات في الأسواق مع بعضها البعض حتى تصاب النساء اللواتي يعتمدن الأزياء الشرقية في مناسباتهن اليومية بالملل من اختيار التصميمات المتماثلة من الجلابيات والعبايات. لكن علامة "روديفا كوتور" Roddiva Couture كانت قد قدّمت أجمل تصميمات الأزياء الشرقية المبتكرة مع لمسات وتفاصيل فنية غنية.
تنوّعت المجموعة التي قدّمت مؤخراً بشكل كبير في إطار الجلابيات والعبايات، فشاهدنا منها الموديلات الكلاسيكية الأساسية، وشاهدنا الموديلات المبتكرة والمختلفة. بعض التصميمات زيّنتها الكشاكش المرحة، التي تعتبر من الأكثر رواجاً في هذا الموسم، فيما بعض التصميمات جاءت أكمامها بقصّة "الجرس"، أو كما تسمّى الـ Bell Sleeves، والتي تُعتبر أيضاً من صيحات الموضة القوية حالياً، بالإضافة إلى التصميمات مع الأقمشة المزركشة أو المطبّعة برسومات فنية إبداعية.
وقد تنوّعت ألوان الجلابيات والعبايات بالأصفر والبرتقالي الهادئ والأزرق، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض.
شاهدي معنا بالصور تصميمات الأزياء الشرقية من علامة "روديفا كوتور" Roddiva Couture لتختاري منها تصميم الجلابية أو العباية التي تعجبك لتحصلي على أناقة مميزة في مناسباتك المقبلة.