3 أعراس فخمة لمدونات الموضة تزوجن هذا العام

العروس شهد الجميلي
زفاف شهد الجميلي
زفاف شهد الجميلي
ديكور زفاف دانا الوالي
زفاف آلاء بلخي
زفاف دانا الوالي
زفاف شهد الجميلي
زفاف آلاء بلخي
تسريحة شعر مميزة للعروس شهد الجميلي
زفاف آلاء بلخي
12 صور

نتابع مدونات الموضة والجمال على انستقرام، خطوة بخطوة، فنرى يومياتهن وما الذي يخترنه من ملابس لمناسباتهن. لكن هذا العام شهد ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار زواج 3 مدونات موضة هنّ الأشهر في عالمنا العربي، فماذا عن تفاصيل أعراسهن:
زفاف دانا الوالي

أحدث زفاف الفاشينيستا دانا الوالي ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل جمال وأناقة فستانها وفخامة زفافها بكلّ تفاصيله، حتى أن فستان الزفاف تطلّب تنفيذه فريقاً مؤلفاً من مصمّمين وخمسة متخصّصين في العمل اليدوي من إيسبوزا، تمّ تعيينهم فقط للعمل على 40 متراً من قماش التول.
زفاف شهد الجميلي
اشتهرت مدونة الموضة والفاشينيستا العراقية شهد الجميلي بجمالها الساحر وتنسيقها الرائع للأزياء حتى أصبحت من أبرز مدونات الموضة في الوطن العربي. وفي قاعة Palazzo Versace في دبي، حققت الجميلي حلمها في الزواج بحب حياتها، وسط أجواء فخمة ومفعمة بالرومانسية. أطلّت العروس بفستان ملكي خطف أنظار الحاضرين.
اهتمّ بإطلالة العروس مصفف الشعر طوني المندلق، واختارت فستان زفافها من Jacykay.
زفاف آلاء بلخي
تزوجت مدونة الموضة ومصممة الحقائب السعودية آلاء بلخي شريكها عصام حميد الدين، وسط أجواء ملؤها الفرح والسعادة.
تمت مراسم الحفل في مراكش المغربية، بحضور الأهل والأصدقاء. ارتدت بلخي فستان زفاف أنيق التصميم، وزيّنته بطرحة مميزة بنقوش الورود البيضاء. يُذكر أن بلخي هي المؤسِّسة والمصمِّمة الأولى لـ"فيونكة"، الاسم الصاعد والحديث في عالم تصميم الحقائب.