أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة رائعة استوحيها من نجمات Governors Awards

Michelle Williams في فستان من Louis vuitton
Felicity Jones في فستان أنيق باللون الأسود
Kate Beckinsale واطلالة رائعة في فستان من Pamela Rolland
Emma Stone في فستان من Erdem
Amy Adams في فستان بقصة الكتف الواحد من Carolina Herrera
Nicole Kidman في فستان من Christopher Kane
أناقة Helen Mirren في فستان سهرة باللون الأسود
Rebecca Hall في فستان باللون الأسود
Hailee Steinfeld متألقة في فستان من Elie Saab
Lupita Nyongo في فستان جميل من Elie Saab
Marion Cotillard في فستان من الدانتيل من Dior
Lily Collins في فستان ذهبي من Amanda Wakeley
Octavia Spencer. في فستان ذو تصميم ناعم

أقيم يوم السبت 12 نوفمبر الجاري حفل توزيع جوائز "غوفرنورز" Governors Awards، بحضور حشد كبير من النجوم والنجمات العالميين. وفيما اختار النجوم الشباب البدلات الرجالية الرسمية، تألّقت النجمات في أجمل تصميمات فساتين السهرة. وقد جمعنا لك بالصور أجمل هذه الفساتين لتستوحي منها في سهراتك ومناسباتك المقبلة.
فإذا رغبت في أن تتألقي بفستان من الدناتيل الناعم، فلا بأس في أن تستوحي من إطلالة النجمة الشابة "هيلي ستينفيلد" Hailee Steinfeld ، التي اختارت فستاناً من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab. وإذا كنت تفكّرين في اختيار فستان مكشوف الأكتاف، فأنصحك بأن تستوحي من إطلالة النجمة البريطانية "كايت بيكينسيل" Kate Beckinsale في فستانها الأبيض، الذي اختارته من "باميلا رولاند" Pamela Rolland. أمّا إن كنت كلاسيكية وترغبين في إطلالة ناعمة، فعليك أن تستوحي من إطلالة النجمة الفرنسية "ماريون كوتيارد" Marion Cotillard في فستانها الأسود من الدانتيل، الذي اختارته من دار "ديور" Dior.
وإن كنت من الفتيات الجريئات اللواتي يعشقن روح المغامرة والإطلالات المبتكرة، فاستوحي من إطلالة "ميشيل ويليامز" Michelle Williams في فستان من "لويس فويتون" Louis Vuitton، أو من إطلالة النجمة الشابة "ليلي كولينز" Lily Collins في فستان ذهبي من "اماندا ويكلي" Amanda Wakeley.

مهما اختلف ذوقك، وكنت تعشقين الإطلالات الكلاسيكية أو الإطلالات العصرية، فلا بدّ لك من إيجاد فستان السهرة المميّز، الذي تبحثين عنه ضمن خيارات نجمات حفل Governors Awards الرائعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X