"ديكورات" مترفة في شقة ايفانكا دونالد ترامب بـ"بارك أفنيو"

زيارة إلى شقّة سيّدة الأعمال ايفانكا دونالد ترامب الواقعة في "مانهاتن"
نظرة إلى ركن الجلوس، في شقّة ايفانكا دونالد ترامب Ivanka Trump
سيّدة الأعمال الأمريكية ايفانكا دونالد ترامب Ivanka Trump،  
إطلالة على الصالون، في شقّة ايفانكا دونالد ترامب Ivanka Trump
8 صور

ايفانكا ترامب Ivanka Trump، ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب Donald Trump، هي سيّدة أعمال متزوّجة من رجل الأعمال جارد كوشنر، ولديهما ابنة (أرابيلا) وولدين (جوزف وتيودور). تسكن العائلة شقّةً مترفةً في "بارك أفنيو" بـ"مانهاتن". وهناك، تجمع الـ"ديكورات" بين الطرز القديمة والجديدة بأسلوب جذّاب، مع الإشارة إلى أن مصمّمة الديكور الداخلي كيلي بيهن أشرفت على الأعمال. إلى التفاصيل:


تمتدّ مساحة شقّة ايفانكا دونالد ترامب Ivanka Trump، على 400 متر مربع، وتضمّ أربع غرف نوم، كما تحظى بإطلالات بانورامية على "مانهاتن". وتتجلّى الأناقة بفروعها العصرية والكلاسيكيّة في المساحة، حيث ينفتح المدخل الداخلي على بهو يستحضر الطبيعة في تفاصيله، إذ ترتفع فيه طاولة دائرية على قوام من الخشب يحيل إلى جذع الشجر وتحمل على سطحها البرّاق أواني مليئة بالأغصان المزهرة. وتلفت الجدارية المرسومة الأنظار.
وتتردّد أجواء الطبيعة في الصالون أيضًا، حيث تجاور شجرة الأريكة المنجدة، وتتوزع الطاولات المصنوعة من فرناند دريس، ويعود الرسم الجذّاب إلى جان يورز. وتبدو السجّادة وكأنها رسمة منقوشة على الأرضيّة، كما تتجانس ألوانها وتلك السائدة في المساحة.
من جانبها، تنقسم غرفة المكتب إلى قسمين: القسم الأوّل مخصّص للجلوس ومؤثّث بأريكة تمتدّ على شكل زاوية، فيما الثاني معدّ لأغراض العمل، وفيه طاولة ملوّنة بالأزرق تتسع لفردين، مع تردّد حضور الأزرق اللمّاع على قطع الـ"اكسسوارات" في المساحة. أمّا غرفة الطعام فتشهد على دمج موفّق بألوانها، مع جاذبيّة خاصّة لإطلالة الطاولة البيضوية السوداء اللمّاعة.
وفي غرفة النوم الرئيسة، تتصدّر الأناقة مشهد الديكور، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة، وذلك لتنعم المالكة وزوجها بإطلالة جميلة على الخارج، فيما هما مستلقيين على فراشهما. وتعلو السرير لوحة مقسّمة إلى جزأين، تتصف بالغرابة.