النجم الكندي دريك يتصدر ترشيحات جوائز الموسيقى الأمريكية

دريك يتصدر ترشيحات جوائز الموسيقى الأمريكية
دريك
النجم الكندي دريك
3 صور

كشف القائمون على حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs أن النجم الكندي دريك Drake تصدر ترشيحات الجوائز إذ نال 13 ترشيحاً، محطماً بذلك الرقم القياسي الذي حققه المغني الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson قبل أكثر من 30 عاماً.

وترشيح دريك لـ 13 من فئات الجائزة يتجاوز العدد القياسي للترشيحات والمسجل باسم جاكسون الذي رشح في 11 فئة عام 1984 في قمة نجاح ألبومه Thriller آنذاك.

وحصلت المغنية الأمريكية ريهانا Rihanna على 7 ترشيحات، تلتها النجمة البريطانية أديل Adele والكندي جاستين بيبر Justin Bieber بـ 5 ترشيحات لكل منهما. وحصلت المغنية العالمية بيونسيه Beyonce على أربعة ترشيحات فقط.

التصويت في حفل جوائز AMAs هو بالكامل للجمهور ويتم اختيار المرشحين بناء على مبيعات الألبومات والأغاني على الإنترنت والجولات الفنية والبث الإذاعي والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورد فعل الجمهور عبر مجلة بيلبورد Billboard وموقع بيلبورد دوت كوم Billboard.com.

يشار الى أن الحفل سيبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت PST (المنطقة الزمنية للمحيط الهادئ)، أي عند الساعة الرابعة من فجر الإثنين 21 نوفمبر بتوقيت بيروت.

وقد اختيرت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد Gigi Hadid، لتقديم الحفل الذي سيذاع على على شبكة ABC. وسيشاركها التقديم نجم Saturday Night Live السابق جاي فارو Jay Pharoah.

 

جوائز الموسيقى الأمريكية توزّع الليلة.. وجيجي حديد تقدّم الحفل

 


 
 

















































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن