يوسف الخال: أنا مش لبناني

يوسف الخال
يوم واحد يفصل عن الحفل السنوي الذي تنظمه جمعية One Lebanon الذي سيقام بنسخته الثالثة غداً الجمعة في "البيال".
ولحثّ الناس على المشاركة في الحفل هذه السنة، نشر الممثل يوسف الخال فيه مطلع الكلمة التي سيلقيها فيه، من خلال نشر صورة لإعلان الحفل، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" علق تحتها" :"أنا مش لبناني"… هيك بتبلّش كلمتي.. بكملها بـ 25 بـ البيال.. كونوا كتار".
ويشارك في أحياء الحفل هذه السنة، والذي يحمل عنوان "ليبقى الإستقلال عيد" مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين من مختلف المجالات، وهم تانيا قسيس،وليد توفيق، معين شريف، زياد برجي، ألين لحود، أنطوني توما، ناجي اسطا، سعد رمضان، ريمي بندلي، مايك ماسي، ماريتا الحلاني، غرايس أيانيان، مارك حاتم، غدي بشارة، عمر دين، الكوميدي نمر أبو نصار، الشاعر نزار فرنسيس، الممثل يوسف الخال، الإعلامي بيار رباط، الممثلة باميلا الكيك، الموزع الموسيقي ميشال فاضل، المغني والممثل وسام صليبا، الممثلة ميرفا رامز القاضي، الإعلامي جوزف حويك، الممثل نيكولا معوض، الإعلامي شربل راجي، الرياضي سيلفيو شيحا، والممثلة زينة دكاش.
يشار إلى أن يوسف الخال، باشر بتصوير مسلسله اللبناني الجديد " أدهم بك" من كتابة طارق سويد وإخراج زهير أحمد قنوع، وإنتاج شركة "مروى غروب"، والمقرر عرضه في رمضان 2017 ويشارك فيه إلى جانب يوسف الخال، ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينة مكّي وغيرهم.