ديكورات "مودرن" في منزل سيندي كروفورد

زيارة إلى منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford المُباع
عارضة الأزياء سيندي كروفورد Cindy Crawford
منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford المُباع، يقع على شاطئ "ماليبو"
لقطة لطاولة الطعام، في منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford المُباع
سلم لولبي جذاب يربط طبقات منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford المُباع
لقطة لحوض السباحة الضخم، في منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford المُباع
11 صور

باعت عارضة الأزياء سيندي كروفورد Cindy Crawford وزوجها راندي جيربرRande Gerber منزلهما الواقع على شاطئ "ماليبو" مقابل 60 مليون دولار أمريكي. وعلى مساحة 500 متر مربع، يضمّ منزل الثنائي المُباع أربع غرف نوم وستّة حمامات، ويتمتع بإطلالات على المحيط الهادئ، من خلال النوافذ الضخمة الممتدّة من الأرض الى السقف.


تسود الفخامة العصريّة دواخل المنزل المباع، حيث تنفتح أقسام المساحة الأرضيّة على بعضها البعض، ضامّة قسم الاستقبال والمطبخ وحجرة الطعام. وللـ"اكسسوارات" دور بارز في إغناء الديكور، وهي تشمل اللوحات والمزهريات والشتول... وفي هذا الإطار، يشرف قسم الاستقبال على الحديقة، ويتلألأ اللون الأبيض على مكوّنات الصالون، فيما يتسلّل اللون الأزرق إليه عبر الوسائد. ويحكم الطراز الأمريكي العصري ديكور المطبخ، حيث تُغلّف خامة الخشب واجهة الخزائن المطلية باللون العسلي، فيما يطغى البلاط الأبيض على الجدار خلف حوض الجلي، بهدف تحقيق تضارب جذّاب بالألوان مع أدوات الكهرباء المعدة من "الستاينلس ستيل".
من جانبها، تكتسي غرفة المعيشة بنقاء الأبيض، وتقتصر مكوّناتها، على أريكة جلد وطاولتين من الخشب. كما ترسم الملامح العصرية، المطعّمة بالفخامة، تفاصيل ركن الطعام، الذي يحضن طاولة خشب ومقاعد مستطيلة، عوضًا عن الكراسي التقليدية.
إشارة إلى أن سيندي كروفورد Cindy Crawford اهتمّت بالجلسات الخارجية، وأثّثتها بعدد من مقاعد "الشيزلونج"، التي وزّعتها حول حوض السباحة الضخم، كما  خصّصت ركنًا لتناول الطعام، يطلّ على البحر مباشرةً.