Google تطلق صورًا بانورامية لدبي قبيل اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات

مدينة جميرا
برج العرب
وايلد وادي
6 صور
أطلقت شركة Google يوم الإثنين الموافق في 28 نوفمبر مجموعة من الصور البانورامية لأشهر المعالم السياحية في دبي عبر خدمة Street View، إحدى مزايا تطبيق Google Maps، والتي تتيح للمستخدمين عرض وتصفح صور لمواقع شهيرة حول العالم بزاوية رؤية 360 درجة، واستكشاف الأماكن والمعالم الرئيسية في أنحاء العالم، ومشاهدة العجائب الطبيعية.
ويأتي ذلك بالتزامن مع تحضيرات دولة الإمارات للاحتفال بيومها الوطني الخامس والأربعين في 2 ديسمبر. وبات بإمكان المستخدمين اليوميين لتطبيق Google Maps- والبالغ عددهم نحو مليار شخص- استكشاف عدد من أشهر المعالم في المدينة مثل خور دبي الخلاب والمراكب الشراعية التي تزين أرصفته البحرية، وذلك من خلال صور بانورامية عالية الجودة والدقة.

وتعد مجموعة صور دبي الإضافة الأحدث إلى خدمة Street View التي تشمل أبرز المعالم الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مدينة البتراء في الأردن، وبرج خليفة في دبي، ومسجد الشيخ زايد الكبير، و"متحف الدوحة للفنون الإسلامية"، وأهرامات الجيزة في مصر.
وفيما يلي قائمة ببعض المواقع الشهيرة التي تم إطلاقها يوم الأحد:
خور دبي، دب يأكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، مدينةجميرا / برج العرب، دبي مول، النخلة، ابن بطوطة، حديقة الألعاب المائية وايلد وادي، سوق ديرة.