أب يدعم ابنته بقصيدة بعد طلاقها

الزوج قرر الأنفصال عنها بالطلاق
أمرها بخلع الحجاب حتى تواكب الدولة التي يعيشون بها
مواطن يطلِّق زوجته لرفضها خلع الحجاب
3 صور
لم تتوقع شابة سعودية أن تنتهي حياتها الزوجية في بدايتها، وذلك بسبب إصرار زوجها على أن تخلع حجابها لتتماشى مع المجتمع الغربي حيث يعيشان.
وفي التفاصيل، أوضحت نورة الغامدي أن حياتها الزوجية كانت مثالية في بدايتها، قائلة: "في أول أيام زواجنا كان زوجي مثالاً للزوج الصالح، ولم أرَ منه مكروهاً، ثم سافرنا بعد أيام قليلة من زواجنا إلى بلد غربي يعمل فيه، وهناك تبدلت الأحوال رأساً على عقب، وتحولت حياتي إلى مأساة، وذلك بسبب طلب زوجي مني أن أخلع الحجاب حتى أواكب الدولة التي نعيش فيها".
وعبرت الغامدي عن صدمتها بإصرار زوجها على طلبه، على الرغم من محاولاتها المتعددة إقناعه بتغيير موقفه، قائلة: "خلال تلك الفترة عاملني زوجي كإنسانة غريبة لرفضي خلع الحجاب، وعند عودتنا إلى السعودية تفاجأت بأن سبب العودة هو رغبته في أن ننفصل، وقد طلقني فعلاً لأنني رفضت خلع الحجاب". بحسب "الوكالات"
وتضامناً مع موقفها، وتقديراً لتصرفها أطلق والدها مقطعاً مخصصاً لابنته، أشاد فيه بما فعلته عبر قصيدة عنونها باسمها، كما نظم لها "شيلة" خاصة، أوضح فيهما أنه فخور بابنته وبتمسكها بأخلاقها ودينها، وتضمنت القصيدة عبارات مؤثرة منها: "سلام الله على الحسب والعز والنوماس، أبوها على الضفة وتقوى الله مربيها، سلام على طهرها مصيون ما ينداس، رغم أنف الذي حاول يجردها ويؤذيها". بتلك الكلمات هوَّن الأب على ابنته كربتها وآزرها في مصيبتها

من جانبهم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي القصيدة التي نظمها الأب، وأثنوا على ما قامت به ابنته، ودعموها بكلمات إيجابية مؤثرة، وأكدوا أنها مثال يحتذى به في التربية والأخلاق الحسنة والتمسك بالعفة والطهارة.

للاستماع إلى القصيدة يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=CEkVnBgcaI4